بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة
بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة

بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:41 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: يلاكورة

طفر فريق الاتحاد إلى المركز السابع بالدوري السعودي للمحترفين بتغلبه على زائره الاتفاق 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الـجمعة في الجولة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من منافسات الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز التعاون على الشباب 2 / 1 والقادسية على أحد 4 / 1 وتعادل الفيحاء مع الرائد 3 /.3

واحرز أهداف الاتحاد ربيع سفياني (هدفين) في الدقيقتين 44 و71 وفهد الأنصاري في الدقيقة 54 وجمال باجندوح في الدقيقة 65، فيما احرز هدفي الاتفاق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 83 وياسين حمزة مدافع الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وشهد اليـوم ظهور جيد للمحترفين المصريين في الدوري السعودي، حيث استطاع شيكابالا أن يحرز جول ويصنع اثنين لفريقه الرائد أمام الفيحاء، تسبب أحمد الشيخ في هدفي فريقه الاتفاق أمام الاتحاد.

وكان من بين أبرز اللقطات قيام حسين السيد بحرمان محمود عبد المنعم "كهربا" من تسجيل جول بعدما أبعد الكرة من أمام خط المرمى.

أبرز لقطات المحترفين

جول صاروخي في مرمى الحضري

الحضري يفسد هجمة للشباب

حسين السيد ينقذ مرماه من تسديدة كهربا

خطأ حسين السيد يتسبب في جول

شيكابالا يحرز في مرمى الفيحاء

شيكابالا يصنع الهدف الثاني أمام الفيحاء

شيكابالا يصنع الهدف الثالث أمام الفيحاء

الشيخ يتسبب في جول الاتفاق الأول أمام الاتحاد

الشيخ يتسبب في جول الاتفاق الثاني أمام الاتحاد

 ملخص لمسات أحمد الشيخ

ملخص لمسات حسين السيد


بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة .

العرب نيوز - بالفيديو.. تألق بارز للمصريين في دوري جميـل السعودي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة