الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"
الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"

الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أبدى مسؤولو الأهلي اهتمامهم بمهند لاشين نجم وسط الأسيوطي سبورت ودخلوا في مفاوضات جادة لضمه الموسم الجديد.

وكشف مسؤولو الأهلي عن قناعتهم بمستوى اللاعب صاحب الـ23 عامًا بسبب آدائه الذي يقدمه مع الأسيوطي ومجهوده الوافر وقدرته على صناعة اللعب.

ومن جهته، اشترط مسؤولو الأسيوطي الحصول على 20 مليون جنيه لبيع اللاعب أو 15 مليون جنيه بجانب 15% من نسبة إعادة بيعه إلا أن إدارة الأهلي قدمت عرضًا لضم اللاعب مقابل 8 ملايين جنيه وصفقة تبادلية تقضي بإعارة لاعبين من فريق الشباب للأهلي يتردد أنهما أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو الناديين الصفقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة علي الرغم من أن الأهلي توصل لاتفاق مع اللاعب وحصل على موافقته بالرحيل للقلعة الحمراء.

الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين".

العرب نيوز - الأهـلي على بعد خطوة من حسم صفقة "لاشين"

المصدر : الفجر