بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري
بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري

بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اقتربت الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي من الوصول لمحطاته الأخيرة، حيث توج الأهلي باللقب الثالث على التوالي، والأربعين في تاريخه، بينما يشعل الصراع على صاحب الوصافة، بجانب الهروب مشبح الهروب للدرجة الثانية.


بالتزامن مع وجود حسم الأهلي للقب المسابقة إلا أن هناك منافسة قوية بين أكثر من فريق لاحتلال مركز الوصيف.

وفي هذا التقرير يستعرض "العرب نيوز الرياضي" الفريق الأقرب لحصد المركز الثاني في المسابقة هذا الموسم، والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

الإسماعيلي 


يعتبر برازيل الكرة المصرية الأقرب لحصد المركز الثاني في مسابقة الدوري هذا الموسم، وتحديدا عقب فوزه في المباراة السابقة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل جول.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني حاليا على سلم الترتيب، برصيد 59 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن أبناء ميت عقبة صاحب المركز الثالث.

ويتبقى للإسماعيلي 5 مباريات أمام كلا من طلائع الجيش، ومصر المقاصة، والنصر، والمصري، والرجاء.

الزمالك.

يستولي أبناء ميت عقبة المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 54 نقطة، جمعهم من 29 مباراة خاضها هذا الموسم.


ويتبقى للزمالك 5 مباريات قبل نهاية المسابقة هذا الموسم، وإن كانت الفرص صعبة في ظل المنافسة القوية من جانب الدراويش.


ويتبقى للزمالك 5 مباريات أمام كلا من مـصـر المقاصة، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، والأسيوطي، والأهلي.

المصري

خاض أبناء بورسعيد 27 مباراة هذا الموسم، وجمع من خلالهم 47 نقطة، حيث يستولي المركز الرابع على سلم الترتيب.

ويتبقى للمصري 7 مباريات هذا الموسم أمام كلا من الإسماعيلي، والأهلي، والداخلية، والنصر، وإنبي، وطنطا، وسموحة.

بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري.

العرب نيوز - بالأرقام.. الإسماعيلي يقترب من "الوصافة" رغم مزاحمة الـزمـالك والمصري

المصدر : الفجر