حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول
حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول

العرب نيوز - حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:51 مساءً- كتب إبراهيم حسان

اخبر حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى، إن ريال مدريد وبرشلونة يفكرون فى ضم الفرعون المصري صلاح، وهذا شئ يسعد المصريين، لكن لا يسعد الفرعون المصرى، بسبب انتمائه الحالى لليفربول الذى شهد معه رحلة نجاح كبيرة، وتابع قائلا: "الفرعون المصري صلاح مش بيبص للناحية المادية ولكن إنه يلعب، والدنيا كلها بتحاول تستقطبه ليها، ولكن عليه أن يفكر كثيرا قبل الرحيل عن ليفربول".

وأكمل حسن شحاتة، خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسرى ببرنامج "أنا وأنا" عبر قناة ON E، أن الدولى المصرى الفرعون المصري صلاح، من اللاعبين الذين لا يقل مستواهم أبدا، لأنه بار بأهله وبلده التى ينتمى لها، كما أنه من المحافظين على نفسه فى الدول الأوروبية، من حيث العلاقات النسائية والشرب والتدخين، وتابع: "الفرعون المصري صلاح لاعب ملتزم حتى فى حياته ومع أسرته وزوجته وبيته وهو حالة نادرة تتكرر كل فترة كبيرة، لكن على مر الزمن مـصـر ولادة".

وعن لعبه مع المنتخب، أكد حسن شحاتة، أنه لعب كحارس مرمى مع المنتخب الوطنى فى إحدى بطولة البحر الأبيض المتوسط أمام الجزائر، بعد إصابة إكرامى الشحات آنذاك، مستكملا: "كان الخناقة ما بينى وبين مسعد نور"، مشيرا فى السياق ذاته إلى أنه لعب مع المنتخب أيضا فى خط الدفاع، والهجوم وحصل على لقب هداف الدورى بـ18 هدفا.

وعن الأوضاع فى الشرق الأوسط، أشار إلى أن مـصـر "رمانة الميزان" فى المنطقة العربية، ويعتمد عليها كل الدول، وهذا شئ جيد لكن "يحملوها أكبر من طاقتها".


حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول.

العرب نيوز - حسن شحاتة: محمد صَلَاَح حالة نادرة.. وعليه التفكير كثيرًا قبل مغادرة ليـفـربول

المصدر : اليوم السابع