حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"
حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"

حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:00 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - ما رأي حسن شحاتة نجم الكرة المصرية السابق في انضمام الفرعون المصري صلاح إلى ريال مدريد؟ سؤال يجيب عنه "المعلم".

2a75abba1f.jpgنيمار النادي : باريس سان جيرمان
coach-placeholder.jpgالفرعون المصري صلاح النادي : ليفربول
cdc4fe4414.jpg ريال مدريد
placeholder-logo.png ليفربول
placeholder-logo.png الدوري الإنجليزي

واضاف حسن شحاتة: "نحن نسعد كثيرا بارتباط اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة ولكن قد يكون هو لا يشعر بنفس السعادة. لقد أتم نجاحا كبيرا مع ليفربول وهو وحده يحدد موقفه من الرحيل إلى مدريد أو برشلونة من عدمه".

وأكمل خلال ظهوره عبر برنامج (أنا وأنا) "صلاح لا ينظر إلى العامل المادي بل إلى اللعب باستمرار. ولذلك أنصحه بدراسة الأمر بشكل جيد جدا جدا ويتمهل في قراره ويتناقش مع من يثق في رأيهم".

f665c9b065.jpg تقرير فرنسي: صلاح يدخل اهتمامات سان جيرمان بقوة بسبب كافاني و ليفاندوفسكي placeholder.jpg أولادنا في الخارج.. حجازي يختار صلاح كلاعب العام placeholder.jpg الترشيحات تتوالى.. صلاح ينافس ثنائي سيتي وثلاثي توتنام على الأفضل في مارس placeholder.jpg صراع الهداف - ماذا فعل صلاح وكين أمام المنافسين المتبقيين.. كررها لتصبح الأعظم placeholder.jpg ممثل إيطالي: حينما علمت برحيل صلاح عن روما كسرت هاتفي.. ما حدث كان مأساة

وتابع "في ليفربول، صلاح معه لاعبين أو ثلاث كنجوم ولكن في ريال مدريد الفريق بالكامل نجوم".

وأردف "صلاح نجم بكل تأكيد ولكنه لابد أن يُفكر كثيرا في خطوة ريال مدريد".

واستشهد حسن شحاتة بواقعة رحيل نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قائلا: "عندما تم سؤاله عن السبب، اخبر أن وجود ميسي هو السبب لأنه مُهيمن على كل شيء".

وأكمل حديثه قائلا: "صلاح ملتزم تماما في حياته ويعد حالة نادرة في كرة القدم".

الدولي المصري يقدم موسما ولا أروع. احرز 38 هدفا خلال 43 مباراة لعبها بقميص ليفربول منذ انتقاله من روما الصيف الماضي.

اسم الفرعون المصري صلاح ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد وكذلك ببرشلونة على الرغم من ضعف المصادر التي ربط نجم ليفربول بالفريق الكتالوني على مغاير الملكي.

ولكن ليس ريال مدريد وبرشلونة فقط، بل باريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"

تقرير فرنسي: صلاح يدخل اهتمامات سان جيرمان بقوة بسبب كافاني و ليفاندوفسكي

بالفيديو - التاسع في الـسعـودية.. شيكابالا يحرز التعادل للرائد أمام الفيحاء

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا

الترشيحات تتوالى.. صلاح ينافس ثنائي سيتي وثلاثي توتنام على الأفضل في مارس

في المحترفين حسن شحاتة الفرعون المصري صلاح في بريطانيا ريال مدريد برشلونة

حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد".

العرب نيوز - حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صَلَاَح بشأن "الانضمام لمدريد"

المصدر : Filgoal