شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات
شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات

شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، وجهت شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، الشكر لجماهير النادي الأهلي، ومجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، على دعمهم للفريق خلال الفترة الماضية.

ونوهت إلى أن هذا الدعم ساعد سيدات الأهلي على كتابة موسم تاريخي بعد الفوز بكأس مـصـر لتكتمل الرباعية في حدث عظيم لهذا الجيل من اللاعبات.

وأضافت لاعبة الأهلي: «حققنا 4 بطولات هذا الموسم، وهو أمر صعب للغاية، كل اللاعبات والجهاز الفني كان مركزًا تمامًا، ومتفرغًا لمهمة الرباعية وبفضل الله تحققت لنا».

ونوهت «شروق» إلى أن فريق رجال الطائرة بالنادي الأهلي قدم مستوى متميز في البطولة الإفريقية التي حسمت مساء البارحة، الخـميس، على حساب طلائع الجيش.

وأكدت أن إصابة أحمد قطب، لاعب الفريق، بالرباط الصليبي كانت صعبة للغاية من حيث التوقيت علي الرغم من وأنه من أهم لاعبي الفريق، وتمنت لاعبة الأهلي الشفاء العاجل لـ«قطب» والعودة للملاعب من جديد.

وكان فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة للسيدات قد فاز بكأس مـصـر مساء اليـوم، الـجمعة، بعد تغلبه علي فريق سبورتنج 3-صفر في المباراة التي جمعتهما على صالة ستاد القاهرة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-17 و25-14 و25-8، وبهذه البطولة توج الأهلي بكل بطولات الموسم، بداية من البطولة العربية مرورًا ببطولة إفريقيا للأندية ثم بطولة الدوري وأخيرًا كأس مـصـر.

شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات.

العرب نيوز - شروق فؤاد: موسم تاريخي لطائرة الأهـلي للسيدات

المصدر : الفجر