بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”
بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”

بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:03 مساءً، يسعى فريق الهلال إلى تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم فيما يطمح الأهلي لتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يلتقيان غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة في قمة لقاءات الجولة 25 من المسابقة .
وأشعل فارق النقطة بين المتصدر الهلال 52 نقطة والوصيف الأهلي المنافسة التي انحصرت بينهما منذ أكثر من جولة ليكون لقاء الغد الفرصة الأخيرة للأهلي إذا ما أراد المنافسة على اللقب الذي سيكون قريباً منه في حال تغلبه على الهلال ، كونه سيستضيف في الجولة الأخيرة نظيره أحد ، فيما سيستضيف الهلال نظيره الفتح .
ورغم أفضلية الهلال بالنقاط إلى أنه يعاني على المستوى الفني ، كونه خرج من بطولة دوري أبطال آسيا قبل جولة من ختام الدور الأول بدون تحقيق أي فوز حتى الآن ، في ظل عدم استقراره الفني بإقالة المدرب الأرجنتيني دياز والاستعانة بمواطنه مدرب الفريق الأولمبي خوان براون، إضافة إلى تعثره في الجولات الأخيرة من الدوري وإهداره للعديد من النقاط وهو الأمر الذي استغله الأهلي بامتياز وتمكن من تقليل الفارق إلى نقطة واحدة بعد أن كان أكثر من 5 نقاط ، عطفاً على ما قدمه من مستوى مميز في الفترة الماضية وانعكس ذلك على مشاركته الآسيوية بتصدره مجموعته وضمانه التأهل إلى الدور الثاني قبل جولة من ختام الدور الأول في ظل تواجد أكثر من 9 لاعبين دوليين في قائمته واستقراره الفني تحت قيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف الذي يقود الفريق بثبات حتى الآن.

بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”.

العرب نيوز - بين الاهلي وضيفه الهلال ،، من يحسم اللقب ؟؟ في كلاسيكو “الحل الصعب”

المصدر : سبورت السعودية