شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة
شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة

شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:18 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

أعلن حسن شحاته المدرب السابق لمنتخب مـصـر ونادي الزمالك عن موافقته على تدريب النادي الأبيض، ولكن بشرط ألا يتدخل مرتضى منصور رئيس النادي في شئون الفريق.

حسن شحاته اخبر في تصريحات لبرنامج "أنا وأنا":"لم يتفاوض مرتضى منصور معي لتدريب الزمالك، لم يحدث ذلك على الإطلاق على مغاير ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة".

وأكمل المعلم مصرحاً:"ليس لدي أي شروط مادية لتدريب الزمالك، فقط لا أريد أن يتدخل مرتضى منصور في شئون الفريق، وأن يتركني أقوم بشراء اللاعبين وفقاً لاحتياجاتي".

أسطورة الزمالك واصل مصرحاً:"هل ما نسمعه عن تدخل مرتضى منصور في شئون الفريق مجرد أخبار "مفبركة"؟، مثلما قلت، كل ما أرغب فيه من أجل تولي مهمة الزمالك هو ألا يتدخل في عملي ويتركني أمارس مهمتي مع الفريق".

حسن شحاته قاد منتخب مـصـر لتحقيق 3 بطولات لكأس الأمم الإفريقية على التوالي في أعوام 2006 و2008 و2010، بعد أن كان قد فاز بكأس أمم إفريقيا للشباب عام 2003 مع الفريق المصري، بالإضافة إلى فوزه ببطولتي الكأس والسوبر المحلي مع فريق المقاولون العرب.

نادي الزمالك يقوده حالياً إيهاب جلال من مقعد المدرب، لكن النتائج التي يقدمها ليست جيدة بعد أن خرج من بطولة الكونفدرالية وابتعد عن المركز الثاني في الدوري المؤهل لدوري أبطال إفريقيا بفارق 5 نقاط قبل 5 جولات من النهاية، وهو ما أعاد التساؤلات حول إمكانية تعيين مدير فني أخر، ليطرح اسم شحاته مجدداً.


شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة .

العرب نيوز - شحاته: أقبل تدريب الـزمـالك بشرط عدم تدخل مرتضى منصور - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة