اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا
اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا

العرب نيوز - اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:17 مساءً- كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليـوم الـجمعة العديد من الأخبار المهمة والتى يعد أبرزها مُخاطبة الإدارة الحمراء لإحدى الشركات لتسويق عبد الله السعيد فى روسيا.

البدرى يطلب التعاقد مع ظهير أيسر للأهلى فى الصيف

طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بشكل رسمى التعاقد مع ظهير أيسر بالموسم الجديد ، فى ظل الرحيل المرتقب للتونسى على معلول الظهير الأساسى بعد نهائيات كأس العالم، فى الوقت الذى يرغب البدرى فى الإبقاء على أيمن أشرف فى مركز المساك.

وبدأ مسئولو الأهلى –عبر وسيط- فى مخاطبة إدارة المصرى للاستغناء عن خدمات ظهيره محمد حمدى من خلال ضمه على طريقة "المُحلل" من خلال رحيله لأحد الأندية الخليجية على أن يعود بعدها للأهلى علي الرغم من وأن الإدارة الحمراء تعلم جيدًا معضلة ضم لاعب من المصرى مُباشرة حتى لو كان أحد لاعبى الأحمر السابقين ، واستغنى الأهلى عن محمد حمدى مجاناً عقب خروجه من حسابات الجهاز الفنى الموسم قبل الماضى، وبالتالى لم يتم قيده فى القائمة الحمراء ،لينتقل للمصري ويبدأ مشوار مع التألق.

201802160754395439.jpg

الأهلى يُخاطب المقاصة لشراء إيريك تراورى

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على قائمة اللاعبين المنتظر التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لسد احتياجات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى من ناحية ولتعويض غياب عدد من اللاعبين الذين من المنتظر خلعهم القميص الأحمر بنهاية الموسم الجاري لأسباب مختلفة.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلى فإن الجهاز الفنى أعطي الضوء الأخضر لإدارة النادى لإبرام التعاقد مع البوركينى إيريك تروارى لاعب وسط مـصـر المقاصة لتدعيم وسط الأحمر فى الموسم القادم ،والذى سيفقد عدد من عناصره الأساسية ،والذين يأتى فى مقدمتهم عبد الله السعيد ،بعد اتخاذ لجنة الكرة قراراً بعرضه للبيع على خلفيه توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر،وكذلك حسام غالى الذى استقر على اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

103738a1d8.jpg

الأهلي يوقع عقودا مع مواليد 2000 بسبب "السماسرة"

أكد الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلي، أن القطاع أبرم عقودا مع لاعبى فريق ناشئى كرة القدم 2000 البارحة، الخـميس، موضحاً أن هذه الخطوة تأتى لحماية ناشئي الفريق من الوقوع تحت سيطرة وكلاء اللاعبين.

وأكمل مدير قطاع الناشئين، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، أن الناديىسيبرم عقودا لباقي فرق الناشئين تباعا خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتلقى دعوة للمشاركة فى دورة تبوك بالسعودية

تلقى النادى الأهلى دعوة للمشاركة فى دورة تبوك الدولية الودية بالمملكة العربية الـسعـودية خلال شهر يوليو القادم، بمشاركة أندية سعودية وعدد من الأندية الخارجية.

وحولت إدارة الأهلى الدعوة للجهاز الفنى لفريق الكرة لاتخاذ القرار المناسب فى ضوء ترتيبات الموسم الجديد، ووفقا لمباريات دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

عرف على غيابات الأهلى فى مواجهة سموحة

يفقد الأهلي عدداً من لاعبيه فى مباراة سموحة، المقرر لها مساء الأحـد القادم فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى.

ويواصل شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلي، الغياب عن المشاركة أمام سموحة بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل، وتماثل للشفاء فى الفترة الأخيرة.

كما يغيب الثنائى سعد سمير وباسم على، ويؤدى سعد حالياً تدريبات تأهيل فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، كما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية.

الأهلي يبحث عن عرض روسى لعبد الله السعيد رغم إعارته للسعودية

كلف مسئولو الأهلى إحدى شركات التسويق بالبحث لعبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، عن عرض روسى للانتقال إلى أحد الفرق هناك لمدة شهرين فقط، أو فى إحدى الدول التى لا يزال باب القيد مفتوحاً فيها.

ويرغب الأهلى فى الحفاظ على مستوى عبد الله السعيد من خلال ضمان مشاركته فى الشهرين المقبلين قبل مشاركته قى كأس العالم، بعد اتخاذ لجنة الكرة الحمراء قراراً بتجميده حتى نهاية الموسم وعرضه للبيع فى الموسم القادم، على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

 

 


اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا.

العرب نيوز - اخبار النادى الاهلى اليـوم الـجمعة 6/4/2018 ..تسويق عبد الله السعيد فى روسيا

المصدر : اليوم السابع