لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا
لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا

لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:20 مساءً.
لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا - العرب نيوز - لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:20 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انتزع ديبورتيفو لاكورونا فوزا صعبا من زائره ملقا 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الـجمعة، في إطار منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

واحرز أهداف ديبورتيفو لاكورونا لوكاس بيريز في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وأدريان لوبيز (هدفين) في الدقيقتين 70 و86، فيما احرز هدفي ملقا دييجو رولان في الدقيقتين 41 و73.

وأعلي ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، لينعش آماله في البقاء بالدوري، وتحبط رصيد ملقا عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.

أنبأ أن هذا الفوز هو الخامس لديبورتيفو لاكورونا بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 18 مباراة والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة عي الثانية والعشرين لملقا بالدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.

لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا.

العرب نيوز - لاكورونا ينتزع فوزا صعبا من مـلـقا الاسباني في لا ليغا

المصدر : بوابة الشروق