الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا
الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا

الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 11:20 مساءً - العرب نيوز - تخطف مباراة الأهلي ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، الأنظار من جميع المواجهات؛ نظرًا لأهميتها، علي الرغم من أنها قد تكون حاسمة في تخصيص الفريق الفائز بلقب المسابقة المحلية الموسم الرياضي الجاري.

وعلق نجم الراقي السابق عبدالهادي حداد على مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25 قائلًا: “الأهلي أفضل من الهلال من ناحية اكتمال العناصر، ومن النواحي النفسية بعد تحقيق التأهل الآسيوي”.

وتابع حداد تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد الهلال قائلًا: “على الورق الأهلي يتفوق على الهلال في جميع الخطوط، ربما هناك تقارب في خط الوسط، لكن بصفة عامة يعتبر أفضل.. وهذا ليس تخدير كما وصفه طارق كيال وإنما واقع”.

وواصل عبدالهادي حداد تصريحاته الخاصة بمباراة الأهلي ضد الهلال لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “ريبروف في الفترة الأخيرة وصل لقناعات جيدة في اختيار التشكيلة واللاعبين، وانعكس ذلك على أداء ونتائج الفريق”.

ومن جهته، اخبر نجم الزعيم السابق أحمد الحربي على مباراة الأهلي ضد الهلال بالجولة الـ25: “الهلال لديه غيابات مؤثرة ويمر بمرحلة سيئة جدًّا، فيما الأهلي يُعتبر أجهز وأكثر استقرار فني في مباراة الغد”.

وأكمل أحمد الحربي تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين قائلًا: “الهلال كعبه أعلى على الأهلي في المواجهات المباشرة، وعدد البطولات.. وربما شخصية الهلال تحسم مباراة الغد”.

وعن توقعاتهم لنتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، تنبؤ عبدالهادي حداد فوز الراقي بهدفين دون رد، فيما اخبر أحمد الحربي: إن الزعيم سيحسم اللقاء بنتيجة 2/ 1.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25، يستولي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ52 نقطة، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.



شاركنا بتعليقك

الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا.

العرب نيوز - الأهـلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا

المصدر : صحيفة المواطن