شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة
شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة

شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:43 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

أكد حسن شحاتة نجم وأسطورة نادي الزمالك على أنه لم يكن لديه مانع في قبول عرض للعب للنادي الأهلي خلال فترة تواجده في الدوري الكويتي، لكن صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق لم يوافق على شروطه.

وفي تصريحاته لبرنامج "أنا وأنا" اخبر المعلم:"كنت قد مليت الغربة في الـكـويت، وفوجئت بسفر صالح سليم إلى البلد الذي أعيش فيه من أجل مقابلتي وتقديم عرض باللعب للنادي الأهلي".

شحاته اكمل مصرحاً:"لم يكن لدي مانع في اللعب للنادي الأهلي، أقول ذلك دون خوف من رد فعل جماهير الزمالك، لأن هذا هو ما حدث بالفعل، ولكن كانت لدي طلبات من أجل إتمام الانتقال".

وتابع مدرب منتخب مـصـر الأسبق:"كان هناك طبيباً أهلاوياً في الـكـويت، هو من أخذ بدور الوسيط ودعاني لمقابلة صالح سليم في أحد فنادق الـكـويت، وعُرض عليّ هناك اللعب للنادي الأهلي".

وبصراحة شديدة واصل نجم الزمالك السابق:"أخبرت صالح سليم أنني ليس لدي سكن في القاهرة، وليس لدي وظيفة هناك، ولو وفر لي النادي هذه النواقص سأرتدي القميص الأحمر".

وأنهى المعلم قصة عرض الأهلي مصرحاً:"صالح سليم أخبرني بأنني سأعامل مثل كل لاعبي الأهلي، لكن الوضع كان صعباً بالنسبة لي نظراً للظروف التي أوضحتها، وبعدها عدت إلى مـصـر وأكملت مسيرتي مع الزمالك".


شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة .

العرب نيوز - شحاته: قبلت عرض صالح سليم باللعب للأهلي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة