الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق
الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق

الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً - تغلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على زائره الاتفاق بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

مع انطلاقة المباراة فاجأ لاعب الاتفاق ابن يوسف حارس الاتحاد فواز القرني بتسديدة على رأس منطقة الجزاء، ولكن تسديدته اعتلت عارضة المرمى بقليل.

وعند الدقيقة الـ32 سدد جمال باجندوح كرة عائدة من دفاع الاتحاد، تصدى لها حارس المرمى على دفعة واحدة.

ومن تمريرة عكسية عند الدقيقة الـ44 استطاع ربيع سفياني من تحقيق جول التقدم للاتحاد بعد أن تلقى كرة أمام المرمى، وأسكنها الشباك.

وعند الدقيقة الـ57 من زمن الشوط الثاني اكمل فهد الأنصاري الهدف الثاني للاتحاد بعد انفراده بالكرة أمام حارس المرمى؛ ليضعها ساقطة في المرمى.

وفي الدقيقة الـ65 اكمل جمال باجندوح الهدف الاتحادي الثالث بعد تلقيه تمريرة من العكايشي؛ ليسددها الأول زاحفة في الزاوية اليمنى للحارس.

وعند الدقيقة الـ71 اكمل ربيع سفياني الهدف الرابع للاتحاد بعد تلقيه تمريرة من العكايشي داخل المنطقة؛ ليحولها سفياني بقدمه داخل الشباك.

وعند الدقيقة الـ83 احرز ابن يوسف جول الاتفاق الأول بعد متابعته تسديدة أحمد الشيخ العائدة من حارس المرمى؛ ليسكنها الشباك.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي، أحرز أحمد الشيخ الهدف الثاني للاتفاق بعد تسديده كرة من الطرف الأيسر، ترتطم في المدافع ياسين حمزة، وتدخل الشباك.

الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق.

العرب نيوز - الاتحاد يبدع.. وبرباعية ينتصر على الاتفاق

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية