بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق
بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق

بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 11:46 مساءً - تعادل فريق الفيحاء الأول لكرة القدم مع زائره فريق الرائد بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبذلك يصبح رصيد الفيحاء 33 نقطة، والرائد 21 نقطة.

وبذلك يفقد الرائد فرصة البقاء في الدوري؛ وسيخوض مباراة الملحق.

وقد شهد الشوط الأول هدفين لكلا الفريقين؛ فعند الدقيقة الـ40 دانيلو اسبريا أتم الهدف الأول في اللقاء لصالح فريقه الفيحاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي عادل شيكابالا النتيجة لفريقه الرائد؛ لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة الـ48 اكمل فرنانديز الهدف الثاني للفيحاء واضعًا الكرة في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

في الدقيقة الـ70 عادل صالح الشهري النتيجة لفريقه الرائد. وبعد الهدف بـ6 دقائق اكمل الشهري الهدف الثالث لفريقه الرائد من كرة رأسية، وضعها في الزاوية اليمنى للحارس.

وعند الدقيقة الـ79 عادل اسبريا النتيجة لفريقه الفيحاء؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق.

العرب نيوز - بعد التعادل بثلاثية.. الفيحاء يحيل الرائد إلى الملحق

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية