أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي
أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي

أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 7 أبريل 2018 12:02 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 12:02 صباحاً - تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها:

شيكابالا إلى الملحق

تعادل فريق الرائد السعودي الذي يضم بين صفوفه محمود عبدالرازق شيكابالا معارا من فريق الزمالك أمام  أمام نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف لكل فريق بالجولة 25 للدوري السعودي للمحترفين.

ورغم تألق شيكابالا في المباراة بإحرازه جول وصناعة هدفين، إلا أن التعادل جاء مخيبا لآمال جماهير فريقه.

حيث تأكد مشاركة الرائد في ملحق الصعود والهبوط مع ثالث ورابع الدرجة الثانية بعد تغير نظام الهبوط في الموسم القادم بسبب زيادة عدد الفرق إلى 16 فريقا في الموسم القادم.

إلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي

 أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قبول استكمال النادى الفيصلى برفع العقوبات التى أوقعها الاتحاد العربى على خمسة من لاعبيه بالإيقاف لمدة عام.

العقوبات كان قد تم تطبيقها على خلفية الأحداث التى صاحبت نهائى بطولة الأندية العربية التي استضافتها مـصـر الصيف الماضي، بين الفيصلى والترجى التونسى، الذى توج بلقبها بعدما أخذ عدد من اللاعبين والإداريين من الفيصلى بالاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين.
ويشمل القرار اللاعبين: حارس المرمى معتز ياسين وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والمحترف الليبى أكرم الزوى.

أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي

.

العرب نيوز - أسود × أسود: شـيكابالَا إلى الملحق .. وإلغاء عقوبات لاعبي الفصيلي

المصدر : يوروسبورت