هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال
هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 12:18 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - طلب حسام غالى لاعب وسط الأهلى مُهلة من إدارة ناديه قبل إعلان قراره النهائى سواء بالتجديد لفريقه لمدة موسم إضافى ،أو إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري ،وإن كان الاتجاه الأقرب هو اعتزال الكابيتانو وتوليه منصب إدارة داخل فريق الكرة.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلى بنهاية الموسم إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر طالب غالى بالتراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر لمدة موسم على الأقل نظراً لقدرته على العطاء.

وكان حسام غالي قد أعلن أن الموسم الحالى سيكون الأخير له فى الملاعب، وأنه سيعتزل بنهاية الموسم، مُكتفياً بما حققه من نجاح مع عدة أندية وكذلك مع المنتخبات الوطنية.

هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - هل يفعلها ؟.. حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال

المصدر : صدى البلد