20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري
20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري

العرب نيوز - 20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:18 صباحاً- كتب: علي الزيني

أعلن إيهاب جلال، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة المقاصة، المقرر لها بعد غد الأحـد، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام وكاسونجو ومعروف يوسف ونانا بوكو للإصابة ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد أشرف "روقة" لأسباب فنية، وشهدت وجود أحمد رفعت بعد فترة طويلة من الغياب، بالإضافة إلى التونسي حمدى النقاز وفتوح.

ضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى، محمود عبد الرحيم جنش، عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطى دونجا، أحمد داوودا، أحمد توفيق، محمود عبد العزيز، عبد الله جمعة، عماد فتحى، أحمد مدبولى، يوسف أوباما، محمد عنتر، أحمد رفعت.

خط الهجوم: باسم مرسى.

وخسر الزمالك من نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل جول في المباراة التي جمعت بينهما الاثـنـيـن الماضي في إطار مباريات الجولة الـ٣١ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتجهز الفارس الأبيض لمواجهة نظيره مـصـر المقاصة يوم الأحـد القادم الموافق 8 إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز على أن يلاقي الاتحاد السكندري عقب خوضه مباراة المقاصة يوم 12 من الشهر الجاري.

وقاد إيهاب جلال الزمالك في 13 مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، خسر في 3 وتعادل في 2 وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات.

ويعاني الفارس الأبيض من سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، حيث ودع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ32 أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، وابتعد عن المنافسة على وصافة الدوري العام بعد الهزيمة الأخيرة أمام الدراويش.

20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري.

العرب نيوز - 20 لاعبا في قائمة الـزمـالك لمواجهة المقاصَّة بالدوري

المصدر : التحرير الإخبـاري