الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد
الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد

العرب نيوز - الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:18 صباحاً- أكد حسن شحاتة، المدرب السابق لمنتخب مـصـر، ونجم نادي الزمالك، أنه لا يستطيع الرد على سؤال من أفضل لاعب في تاريخ مـصـر، هو أم محمود الخطيب أم فاروق جعفر؟ ورد مصرحاً: "أنا ماقدرش أجاوب وأقول رأيي في نفسي، لكن ممكن أقول رأيي في الخطيب وفاروق جعفر".

وتابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E": "من غير المنطقي أن أقارن بين الخطيب وفاروق لأن كل واحد منهما يلعب في مركز مختلف، والطبيعي أن أقارن المركز بنفس المركز، يعني لاعب وسط مع فاروق جعفر ورأس حربة مع الخطيب".

وبسؤاله عن رأيه في تصريح فاروق جعفر في قناة الأهلي إن أفضل ثلاثة لاعبين في تاريخ مـصـر، هم: فاروق جعفر والخطيب وعلي أبو جريشة، رد مصرحاً: "فاروق يقول اللي هو عاوزه، لكن أنا ماقدرش أقيم نفسي، ولما هو اخبر إنه من أفضل ثلاثة لاعبين في تاريخ مـصـر مع الخطيب وأبو جريشة، الجماهير سمعت الكلام وأكيد حكمت عليه من وجهة نظرها".

وشدد المعلم على أنه يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع فاروق جعفر منذ وقت طويل، واعتاد من فاروق مثل هذه التصريحات، إلا أنه لم يعاتبه في يوم على أي تصريح يخرج به، لأنه مقتنع تماما أن ما يقوله فاروق جعفر قناعته الشخصية وعليه أن يحترمها.

والمح شحاتة إلى أنه لعب تقريبًا في كل مراكز كرة القدم: حارس مرمى، وقلب دفاع، ولاعب وسط مدافع، وجناح أيسر وأيمن، ورأس حربة، وصانع ألعاب، موضحا أنه لعب حارس مرمى مع منتخب مـصـر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، بعد إصابة إكرامي في إحدى المباريات، ونجح في إنقاذ مرمى المنتخب من هدفين محققين.

واختتم المعلم كلامه عن موهبته الكروية بأنه اضطر للعب قلب دفاع في أحد المواسم بعد إصابة إبراهيم يوسف، ونجح في الحصول على لقب هداف الدوري في هذا الموسم برصيد 18 جولًا، وهو أمر لم يفعله فاروق جعفر أو الخطيب.

الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد.

العرب نيوز - الخطيب وجعفر وشحاتة من الأفضل؟.. المعلم يرد

المصدر : التحرير الإخبـاري