هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح
هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح

العرب نيوز - هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:18 صباحاً- وجه حسن شحاتة، المدرب الأسبق لمنتخب مـصـر، نصيحة لمحمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني، بشأن رحيله من ناديه والانتقال لنادي برشلونة أو ريال مدريد اللذين أعلنا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب المتألق في الدوري الإنجليزي.

واضاف شحاتة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E" مساء اليـوم الـجمعة: "أتمنى من صلاح أن يستشير أحد محبيه في هذا الأمر، محمد تألق بشكل ملفت مع ليفربول أكثر من أي ناد التحق به سواء تشيلسي وفيورنتينا وروما".

وواصل نجم الزمالك الأسبق: "أكيد لو انضم صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد شيء رائع جدًا ونقلة كبيرة في حياته، لكن صلاح حاليًا هو نجم الفريق ومعه لاعبين أو ثلاثة فقط كبار، لكن في ريال مدريد الأمر لا يتوقف فقط على لاعب أو اثنين، يكفي أن الفريق يضم كريستيانو رونالدو".

وتحدث شحاتة عن قلة فرص صلاح في الانضمام لاحقًا لأحد قطبي الكرة الإسبانية قائلًا: "صلاح ليس من اللاعبين الذين نخشى عليهم من تدهور مستواهم، فهو لاعب ملتزم بالمعنى الحرفي، قريب من الله وملتزم في بيته ومع أسرته وبار بعائلته ووالديه".

وأكمل أن "صلاح" من اللاعبين الذين لا يلعبون كرة القدم من أجل المال، لكن من "أجل اللعبة الحلوة"، مؤكدًا أنه لاعب مميز، ويكفيه الحفاظ على مستواه وتطويره.

وعن تصنيفه لصلاح اخبر: "إنه لا يستطيع تصنيفه كأفضل لاعب في تاريخ مـصـر، حيث إن ذلك سيظلم لاعبين آخرين لا يعرفهم الجيل الحالي مثل الخطيب وفاروق جعفر وعلى أبو جريشة".

واختتم تصريحاته مصرحاً: "تصنيف أي لاعب على أنه الأفضل في تاريخ الكرة المصرية أمر صعب للغاية، ويجب أن يتوافق على هذا الأمر خبراء عديدون لكن في النهاية صلاح حالة نادرة".

هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح.

العرب نيوز - هكذا نصح حسن شحاتة محمد صَلَاَح

المصدر : التحرير الإخبـاري