دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة
دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة

دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:52 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

كشف كيفين دي بورينا صانع ألعاب المان سيتي عن عدم اهتمامه بمواقفه مع جوزيه مورينيو الذي تولى تدريبه من قبل في تشيلسي، قائلا أنه مثل الفرعون المصري صلاح أثبتا قيمتهم الحقيقية.

واضاف دي بروينا في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "غير مهتم بالحديث عن مورينيو.. ما حدث جزء من كرة القدم، دائما ما يكون فترات صعود وهبوط، على مدار 10 سنوات من كرة القدم، 9 سنوات ونصف كانت جيدة، و6 أشهر سيئة."

ولعب كيفين دي بروينا في تشيلسي تحت قيادة مورينيو لكنه لم يحظي على فرصة للمشاركة، قبل أن يرحل إلى فولفسبورج الألماني الذي انضم منه إلى المان سيتي وأصبح من أفضل لاعبي البريميرليج، وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله السابق الفرعون المصري صلاح الذي انتقل لفيورنتينا ثم روما، قبل اللعب في ليفربول."

وتابع: "ما حدث يثبت قيمتي الحقيقية أنا ومحمد صلاح، إذا أتي إليك أحدهم (مدرب) ورفض أن يمنحك عدد وافر من الدقائق، يجب أن تتخذ قرارا بالرحيل ولعب كرة القدم في مكان آخر، وبما أنك لديك ثقة في الظهور بشكل جيد، وفي حالة جيدة على المستوى البدني والذهني، تستطيع أن تنجح."

ويقابل كيفين دي بروينا مع فريقه المان سيتي بمانشستر يونايتد في لقاء قد يشهد حسم لقب الدوري لصالح السكاي بلوز أمام أعين البرتغالي جوزيه مورينيو.


دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة .

العرب نيوز - دي بروينا: غير مهتم بمورينيو.. وأنا وصلاح أثبتنا قيمتنا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة