رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة
رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة

رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة ".

اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:52 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

عزم رئيس نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، برونو دي كارفاليو، اليـوم الـجمعة إيقاف 18 لاعبا بعد انتقادات وجهوها له في ظهور مشترك، ووصفهم بأنهم "أطفال مدللون".

وتضم قائمة اللاعبين الموقوفين قائد الفريق روي باتريسيو وويليام كارفاليو وباتاجليا ودومبيا وفابيو كونتراو، إضافة إلى 13 لاعبا آخرين.

ونشر اللاعبون بيانا مشتركا عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعبرون فيه عن "استيائهم" من رئيس النادي بعدما هاجمهم عقب هزيمة الفريق الخـميس من أتليتيكو مدريد الإسباني في بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة (2-0).

واعتبر اللاعبون أن ما فعله برونو، الذي اتهمهم بارتكاب "أخطاء جسيمة" وأنهم كانوا مشتتين، هو "غياب للدعم" من شخص "يجب أن يكون قائدا لهم".

ورد برونو دي كارفاليو على ظهور اللاعبين برسالة نشرها على حسابه الخاص بموقع (فيس بوك) قائلا أن هؤلاء اللاعبين "تم إيقافهم في الحال وسوف يخضعون للعقوبات من قبل النادي"، مضيفا أنه "فاض به الكيل من تصرفات هؤلاء اللاعبين المدللين الذين لا يحترمون أحدا، وعلى سبيل المثال مشجعي الفريق".

وأكمل "هؤلاء اللاعبون المدللون يظنون أنهم سيهربون بأفعالهم تلك لكن هذه المرة نفد صبري تجاه أولئك الذين يعتقدون أنهم فوق النادي وفوق أية انتقادات".

وستكون مباراة سبورتينج لشبونة المقبلة يوم الأحـد عندما يواجه فريق باكوس دي فيريرا في الجولة الـ29 من بطولة الدوري البرتغالي الممتاز، حيث يستولي سبورتنج المركز الثالث برصيد 65 نقطة


رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة .

العرب نيوز - رئيس سبورتينج لشبونة يقرر قرارا بإيقاف 18 لاعبا - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة