"فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا
"فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا

بتاريخ اليوم الموافق "فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ "فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم السبت 7 أبريل 2018 01:00 صباحاً - قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الـجمعة، التصميم الخاص بتذاكر كأس العالم بروسيا الصيف القادم، والذي ينطلق في الرابع عشر من يونيو بين روسيا والسعودية على ملعب "لوجنيكي".

وتحتوي التذكرة، ذات الخلفية الزرقاء وتتميز بالطابع الروسي، في الجزء العلوي على الشعار الخاص بكأس العالم 2018 ، وتاريخ المباراة وموعد فتح أبواب الاستاد، وتوقيت المباراة.

ويمكن لحامل التذكرة أن يشاهد في الأسفل قليلا اسم الفريقين طرفي المباراة، واسم الملعب وعنوانه وتكلفة تشييده بالعملة الروسية (الروبل)، فضلا عن صورة للكرة التي ستلعب بها المواجهة: زابيفاكا.

كما تشمل التذكرة على مستوى المدرج ورقم المقعد المخصص لحاملها، بينما يوجد في الجزء السفلي منها تذكير بضرورة إظهار بطاقة هوية المشجعين من أجل دخول الملعب.

أما الوجه الآخر من التذكرة، فيشتمل على التعليمات الخاصة بها وقائمة المتعلقات التي يحظر استخدامها داخل الملعب، فضلا عن العواقب في حالة عدم اتباع هذه القواعد.

وكان الفيفا قد أخطر على المشجعين بضرورة الحضور للمباريات قبلها بثلاث ساعات لتفادي أي ازدحام غير ضروري، بينما سيكون التواجد خلال المباراتين الافتتاحية والختامية قبل أربع ساعات.

وحسبما أكد الفيفا، تم شراء نحو مليون و700 ألف تذكرة حتى الآن منذ طرحها للبيع في شتنبر.

وستمتد المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر خلال الفترة من 18 أبريل وحتى 15 يوليوز، موعد المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب "لوجنيكي".

"فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، "فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا.

العرب نيوز - "فيفا" يقدم رسميا تصميم تذاكر مونديال روسيا

المصدر : جريدة هسبريس