شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك
شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك

شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك".

خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 01:10 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - لا يسامح حسن شحاتة نجم الكرة المصرية والزمالك السابق، مرتضى منصور رئيس النادي الحالي بسبب ما وصفه بـ"التدهور الرياضي على مغاير الاجتماعي".

452f4f7283.jpg الزمالك
placeholder-logo.png الدوري المصري

واضاف حسن شحاتة: "نادي الزمالك تحول من رياضي إلى اجتماعي. الأعضاء لا يهتمون بكرة القدم أو أي ألعاب أخرى، فقط يريدون مقاعد جيدة داخل النادي".

وأكمل خلال ظهوره عبر برنامج (أنا وأنا) "النادي أصبح الآن ملكا لأعضائه وليس لجماهيره".

737f4b09a9.jpg سليم: تجارة سوق عملة حدثت في الزمالك.. وعلى الوزير إيقاف المهزلة placeholder.jpg قائمة الزمالك - غياب حفني وعودة دونجا ورفعت لمواجهة المقاصة placeholder.jpg القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع" placeholder.jpg حسن شحاتة: وافقت على اللعب للأهلي بعد جلسة صالح سليم.. وسبب فشل الصفقة placeholder.jpg حسن شحاتة يستشهد بنيمار وميسي لنصح صلاح بشأن "الانضمام لمدريد"

هل لا يسامح حسن شحاتة، مرتضى منصور؟ في البداية استفسر "المعلم" عن المقصود بـ"المسامحة" ليشير "من الجانب الرياضي، نعم بكل تأكيد لا نسامح مرتضى على الحال المتدني في الألعاب الرياضية بالكامل".

واستشهد "عندما أجلس ليلا لمتابعة نشرة الأخبار الرياضية، أرى أن الأهلي يحقق كل الألقاب في كل الألعاب حتى كرة الماء. فكيف يكون حالي عندما أشاهد ذلك؟ نتهم من ولا نسامح من؟ بالتأكيد رئيس النادي وهذا هو الوضع الطبيعي".

هل حسن شحاتة مستعد لقيادة مبادرة إنقاذ لنادي الزمالك؟ يجيب نجم الفريق الأسبق بلا تردد "ولما لا؟ لا مشكلة في ذلك بكل تأكيد".

وواصل "الزمالك له الفضل الكبير علي وحققت بسببه العديد والعديد من الأشياء".

وأتم "مرتضى منصور يجب أن يكون حزينا على ما يحدث في الزمالك. نجحنا في الانتصار لسبع مباريات وتحدثنا عن إيهاب جلال واللاعبين ثم جاء الخروج من إفريقيا عن طريق فريق لا يصل حتى لمستوى مراكز الشباب".

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 29 مباراة في الدوري، بينما خرج من كأس الكونفدرالية ومستمر في بطولة كأس مـصـر.

اقرأ أيضا:

القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"

تقرير فرنسي: صلاح يدخل اهتمامات سان جيرمان بقوة بسبب كافاني و ليفاندوفسكي

بالفيديو - التاسع في الـسعـودية.. شيكابالا يحرز التعادل للرائد أمام الفيحاء

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا

الترشيحات تتوالى.. صلاح ينافس ثنائي سيتي وثلاثي توتنام على الأفضل في مارس

حسن شحاتة الزمالك مرتضى منصور

شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك.

العرب نيوز - شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الـزمـالك

المصدر : Filgoal