صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس
صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس

صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس".

العرب نيوز - السبت 7 أبريل 2018 01:15 صباحاً - العرب نيوز - أنطلقت صباح اليـوم الـجمعة التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب “بوينوس آيرس”، و المقررة يومي ٦ و ٧ أبريل  بمدينة الحمامات التونسية.

و تقام منافسات البطولة على الصالة المغطاة “الحمامات” بمشاركة ٤٣٨ لاعبًا يمثلون ١١١ دولة. و تشمل منافسات البطولة خمس أوزان أولمبية للشباب و مثلهم للفتيات، و ذلك للاعبين اللذين تتراوح أعمارهم ما بين ال ١٦ و ال ١٧ عام و هم مواليد ما بين الأول من يناير ٢٠٠١ و حتى ٣١ ديسمبر ٢٠٠٢. و يصل أول ٨ لاعبين في كل وزن إلى أولمبياد الشباب، بينما سيتأهل أول ٧ لاعبين فقط في الموازين التي ستختارها الدولة المنظمة للمشاركة فيها. و يحق لكل دولة المشاركة في أولمبياد الشباب بحد أقصى بثلاثة لاعبين في ثلاثة موازين مختلفة.

و تشهد هذه النسخة من تصفيات الأولمبياد و بطولة العالم للشباب التي تليها، ثوب جديد للتايكوندو. حيث ستظهر صالة التايكوندو لأول مرة في هيئة جديدة و مختلفة، حيث تم تبديل لون البساط ليصبح لونه كحلي و السياق باللون البرتقالي. كما تم وضع صناديق لجلوس المدربين و الحكام ليصبح لون الصالة موحد و حتى لا يكون هناك أي شخص واقف داخل الملعب سوى المصورين.

و يعد هذا المظهر الجديد هو أحد الأفكار الجديدة لمحمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو. «هذه الفكرة شاهدتها في مباريات المصارعة و بعد دراستها و عمل ماكيت تصويري عرضتها على رئيس الإتحاد العالمي و اللجنة الفنية و حيث أن رئيس الإتحاد العالمي يحب التجديد فقد وافق على الفكرة و بدأنا على الفور في تنفيذها. الفكرة ظهرت في منتصف شهر يناير و تنفيذها في أول شهر أبريل يعد إنجاز في حد ذاته. الجميع بالإتحاد العالمي ساعد من أجل تنفيذ هذه الفكرة في هذا الوقت القياسي».

 و يساهم المنتخب المصري في البطولة بستة لاعبين بواقع ثلاث لاعبات و ثلاث لاعبين.

و اللاعبات هن : مرام نبيل (-٤٩ كجم)، مايا مجدي (-٥٥ كجم)، يمني طلعت (-٦٣ كجم).

و اللاعبون هم : عمر شراقي (-٤٨ كجم)، أياد عادل (-٧٣ كجم)، عبد الرحمن خلف (+٧٣ كجم).

و يخوض منافسات اليـوم الأول جميع اللاعبين ما عدا اللاعبة مايا مجدي.

و يقود الفريق الجهاز الفني المكون من : كابتن تامر صلاح و كابتن محمود خليل لمنتخب البنين، و كابتن عبد القادر محمود و كابتن مصطفى عبد العظيم للبنات و كابتن هاني شاكر محلل أداء فني، و يرأس البعثة كابتن محمد منير المشرف العام على المنتخب و عضو مجلس الإدارة.

و يرافق البعثة كابتن  عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري، و الذي حضر اليـوم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العالمي، مندوبًا عن مـصـر. و دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد المصري و نائب رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد العالمي.

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

 

صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس.

العرب نيوز - صور.. بدء منافسات التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب للتايكوندو بتونس

المصدر : الاهرام سبورت