كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير
كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 01:46 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - فاز الاسباني المصنف أول عالميا رافايل نادال الـجمعة على الالماني فيليب كولشرايبر في إطار الدور ربع النهائي لكأس ديفيس في كرة المضرب، في مباراته الأولى بعد غيابه عن الملاعب منذ كانون الثاني/يناير بسبب الاصابة.

 

وحسم نادال الذي عانى طوال أشهر من آثار إصابة في الورك، المباراة 6-2، 6-2 و6-3، في نحو ساعتين ونصف ساعة، في إطار سلسلة ربع النهائي بين منتخبي ألمانيا واسبانيا المقامة في مدينة فالنسيا الاسبانية.

 

وأعلي نادال سلسلة انتصاراته في كأس ديفيس الى 23 على التوالي، وساهم في معادلة النتيجة 1-1 بعدما كان الالماني ألكسندر زفيريف المصنف رابعا عالميا، قد فاز في وقت سابق اليـوم على الاسباني دافيد فيرر بسهولة 6-4، 6-2 و6-2.

 

واضاف نادال (31 عاما) الذي لم يخسر أي مباراة في منافسات كأس ديفيس منذ العام 2004 "بالطبع، الفوز بثلاث مجموعات نظيفة هو أمر إيجابي".

 

اكمل "خضت مباراة قوية، وأشعر بشكل جيد عندما أعود الى الملاعب الترابية" كالتي أقيمت عليها مباراة اليـوم، متابعا ان اللعب أمام الجمهور الاسباني جعل من هذا اليـوم "أمرا يحفر في الذاكرة (...) اللعب في بلادي على هذه الملاعب هو دائما أمر مميز".

 

وتابع "دائما ما تكون العودة رائعة، وان كانت صعبة بعد الاصابة".

 

ويأمل نادال في استرداد مستواه بشكل سريع، تحضيرا للدفاع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس الترابية، والتي تنطلق في أواخر أيار/مايو القادم، وحيث يبحث عن تعزيز رقمه القياسي وإحراز اللقب للمرة الـ 11 في مسيرته الاحترافية.

 

وأحرز نادال 16 لقبا في البطولات الكبرى (غراند سلام) في مسيرته. وانسحب "الماتادور" الاسباني من الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام للموسم، في كانون الثاني/يناير الماضي، بسبب الاصابة، وغاب منذ ذلك الحين عن الملاعب.

 

وعلى رغم غيابه، استرجع نادال رسميا هذا الأسبوع، صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين من السويسري روجيه فيدرر الذي كان قد عاد الى المركز الأول في شباط/فبراير الماضي.

كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كأس ديفيس: نــادال يفوز في مباراته الأولى منذ كانون الثاني/يناير

المصدر : المصدر اونلاين