سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان
سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 01:46 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نجا باريس سان جيرمان من الخسارة أمام مضيفه، سانت إيتيان، بأعجوبة، وتعادل معه بهدف لكل منهما، مساء اليـوم الـجمعة، على ملعب جوفري جوشار، في افتتاح الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي.

تفوق سانت إيتيان بهدف سجله ريميه كابيلا، في الدقيقة 17، وأدرك سان جيرمان التعادل في الوقت القاتل، بهدف سجله ماتيو ديبوشيه بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 93.

وأعلي باريس سان جيرمان رصيده إلى 84 نقطة، في الصدارة، بينما ارتقى سانت إيتيان إلى النقطة 43، في المركز التاسع.

وأجرى أوناي إيمري، مدرب سان جيرمان، عدة تعديلات على التشكيلة الأساسية، لتعويض الإصابات والإيقافات، حيث دخل بتشكيل يضم "أريولا، مونييه، كيمبيمبي، ماركينيوس، كورزاوا، لاسانا ديارا، رابيو، لو سيلسو، باستوري، آنخيل دي ماريا، كيليان مبابي".

وقدم الفريق الباريسي أسوأ أداء له هذا الموسم، في الشوط الأول، حيث بدا مفككا وعاجزا، ولم يهدد مرمى ستيفان روفيه، حارس سانت إيتيان، ولو بتسديدة طائشة، خلال أول 45 دقيقة.

على الجهة الأخرى، كان أصحاب الأرض الأنشط والأخطر، وهددوا مرمى أريولا بأكثر من فرصة عبر ريمي كابيلا، وكيفن باكيه، وأولي سيلنس، ورومان حمومة، نجم اللقاء.

كما نشط رأس الحربة جوناثان بامبا، وتحرك في كل الاتجاهات، حيث لعب كرة عرضية من الجهة اليمنى، فشل الدفاع الباريسي في تشتيتها، لتجد كابيلا الذي سددها بسهولة في الشباك، محرزا الهدف الأول.

ارتبك الضيوف أكثر، واستغل حمومة الموقف، وتوغل داخل منطقة الجزاء، ليعرقله كيميمبي، ويحصل سانت إيتيان على ركلة جزاء.

إلا أن كابيلا رفض الهدية، حيث تصدى أريولا لتسديدته في الزاوية اليمنى، بمساعدة زميله كيليان مبابي.

ومع قلة حيلة باريس سان جيرمان، توترت أعصاب لاعبيه، ليشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجه باستوري، وكورزاوا، ولاسانا ديارا.

كما اقصاء الحكم كيمبميبي، بالدقيقة 41، بعد تدخل عنيف ضد حمومة، ليزيد الطين بلة.

ومع بداية الشوط الثاني، ساهم تياجو سيلفا مكان لاسانا ديارا، ليسد الثغرة الباريسية في قلب الدفاع، بعد اقصاء زميله، إلا أن سانت إيتيان ظل الأخطر، حيث أضاع كابيلا وبامبا فرصتين مؤكدتين.

ووقع نجوم سان جيرمان في مصيدة التسلل، أكثر من مرة، ليتحرك إيمري لإنقاذ الموقف، بإشراك إدينسون كافاني مكان باستوري، ورد عليه جان لويس جاسيه، مدرب "الخضر"، بإشراك بول نتيب وأسامة طنان، مكان كيفن باكيه وحمومة.

وحاول كورزاوا بضربة رأس غير مؤثرة فوق العارضة، فيما شكل البدلاء خطورة كبيرة، حيث كاد طنان أن يضاعف النتيجة، في الدقيقة 74، لكن تسديدته القوية اصطدمت بالعارضة.

وبعدها بدقيقتين، انفرد آنخيل دي ماريا من منتصف الملعب، ليهدي الكرة إلى كافاني، الذي سددها خارج المرمى الخالي بغرابة شديدة، ليضيع الفريق الباريسي فرصة مؤكدة للتعادل.

وعقب ذلك، سدد مبابي كرة أنقذها ستيفان روفيه، حارس سانت إيتيان.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع، ووسط ضغط باريسي، انطلق توماس مونييه بالكرة جهة اليمين، ولعب عرضية استقبلها مبابي برأسه، وأكملها ديبوشيه بالخطأ في مرماه، لينجو الضيوف من الخسارة.

سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - سـان جـيـرمـان ينجو بأعجوبة من سانت إيتيان

المصدر : المصدر اونلاين