ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة
ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة

ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة ".

اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 02:32 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

يختبر ليفربول عناصره محليا من خلال مواجهته أمام إيفرتون في ديربي ميرسايد اليـوم السـبت، في الجولة الـ33 من البريميرليج، وذلك قبل لقاء الحسم يوم الثلاثـاء القادم أمام المان سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ولكن ليفربول سيكون عليه أن يفعل ذلك دون جهود نجمه المصري الفرعون المصري صلاح، الذي احرز هدفا وصنع أخر أمام سيتي قبل أن يخرج مصابا في بداية الشوط الثاني.

واضاف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول "بعد المباراة سألته واضاف لي سأكون بخير.. ولكن الآن علينا أن ننتظر نتائج الفحوص الطبية لمعرفة حقيقة حالة مو، سنرى ما سيحدث لا اعرف مصيره في الوقت الراهن".

وتأكدت سلامة الفرعون المصري صلاح غير أن يورجن كلوب انتقي إراحته مع عدد من عناصر الفريق، وابعاده عن مباراة إيفرتون ليكون في أفضل حال خلال لقاء الثلاثـاء.

ويخوض توتنهام مباراة سهلة نسبيا أما ستوك سيتي صاحب المركز الثاني من القاع، ويأمل رمضان صبحي لاعب الاستوكرز في الاستمرار بالمشاركة بعدما لعب أساسيا أمام أرسنال.

ويستضيف وست بروميتش ألبيون متذيل الترتيب فريق سوانزي سيتي يوم الاثـنـيـن في أول مباراة منذ إقالة المدرب آلان باردو.

ويبدو أن وست بروميتش في طريقه للهبوط دون شك حيث يبتعد بفارق عشر نقاط عن منطقة الأمان بعدما فاز مرة واحدة فقط في أخر 30 مباراة.

ويأمل علي جبر الذي تواجد على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام بيرنلي، فيما يبدو أن أحمد حجازي سيشارك دون شك في ظل خوضه كافة مباريات الفريق بالبطولة حتى الآن.


ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة .

العرب نيوز - ليـفـربول يقتحم الديربي دون صَلَاَح.. وجبر يبحث عن الظهور - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة