غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير
غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير

غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير".

العرب نيوز - السبت 7 أبريل 2018 02:56 صباحاً - العرب نيوز - رجّح المدرب الوطني عبدالله غراب كفة الأهلي على زائره الهلال، في لقاء القمة الحاسم للدوري اليـوم، مبررًا ذلك بأن الضغوط على فريق القلعة أقل من منافسه، بعد خروجه من دوري أبطال آسيا.

واضاف غراب لـ»المدينة»: «ستشهد المباراة تكتيكًا عاليًا من المدربين الاثـنـيـن، ولا أعتقد أن أيًا منهما سيغامر بالهجوم.. الأهلي يتميز عن الهلال بأنه أكثر راحة وجاهزية، ويمتلك خط دفاع ووسطًا قويين، ويعاب عليه هجومه، الذي يحرز أرقامًا ضعيفة مؤخرًا، في ظل عدم اكتمال الجاهزية الفنية للمهاجم عمر السومة».

وأكمل: «كما أن فريق الهلال يعاني من الإرهاق أكثر، فضلًا عن أن عاملي الأرض والجمهور يصبان في مصلحة الأهلي، ولا يمكن إغفال أن الهلال يعاني من الضغوط بخروجه من دوري أبطال آسيا وفقدانه الكثير من النقاط في الدوري».

وتابع: «الأهلي متفوق على الهلال في غالبية الخطوط، فحراسته مميزة بوجود المسيليم والعويس، وكذلك دفاعه، ووسطه القوي، إلى جانب دكة البدلاء العامرة، بينما على النقيض نجد أن الهلال لديه غيابات بالجملة».

وبرغم هذه الأفضلية للأهلي، أشار غراب إلى أن الهلال بإمكانه كسب المباراة، باستغلال تفوق ظهيري الأهلي، وتركهما مساحات خلفهما، علي الرغم من سعيد المولد.

وبالنسبة للأسلحة التي قد يستفيد منها الفريقان، علق بالقول: «الكرات الثابتة مهمة، ونجد أن الأهلي لديه أكثر من لاعب لتنفيذها، فيما لا يوجد في الهلال أي لاعب متخصص فيها، في غياب إدواردو، إلا حال مشاركة الشلهوب، والذي لا أتوقع الدفع به من البداية».

وقلّل غراب من وطأة الضغوط الجماهيرية على اللاعبين قبل المباراة، قائلًا: «هنا يبرز دور الجهاز الإداري للفريق في عزل اللاعب، وتعزيز ثقته بنفسه، ليصب تركيزه داخل الملعب فقط، ويقدِّم أفضل ما لديه».


غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير.

العرب نيوز - غراب: الأهـلي أفضل في كل شيء.. والهلال يكسب بثغرة الظهير

المصدر : جريدة المدينة