الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية
الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية

الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية".

العرب نيوز - السبت 7 أبريل 2018 02:56 صباحاً - العرب نيوز - تغلب فريق الاتحاد على زائره الاتفاق بنتيجة 4-2 في إطار الجولة الـ25 من دوري المحترفين جولة «شكرًا قواتنا المسلحة»، ليرتفع رصيد العميد إلى 33 نقطة في المركز الثامن، متقدمًا بفارق الأهداف عن الاتفاق التاسع.

استهل الاتحاد التسجيل بواسطة ربيع سفياني د(44) إثر تمريرة رائعة من نجم المباراة عبدالعزيز العرياني، وواصل الاتحاد أسلوب الضغط على لاعبي الاتفاق الذين ارتكبوا العديد من الأخطاء استثمر فهد الأنصاري أحدها ووضع الكرة بذكاء من فوق الحارس جولًا ثانيًا د(57)، وصنع البديل الناجح العكايشي الهدفين الثالث والرابع لباجندوح الذي صوب كرة من خارج المنطقة د(66) وللسفياني د(72)، فيما احرز للاتفاق فخر الدين يوسف الهدف الأول من تسلل واضح د(83)، بينما أحرز ياسين حمزة جولًا بالخطأ في مرمى فريقه د(96).

فيما تأكد بشكل نهائي خوض فريقي الرائد وأحد ملحق الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان، بعد خسارة الفريق الأحدي من القادسية 4-1، وتعادل الرائد مع الفيحاء 3-3، وفي مباراة أخرى فاز التعاون على الشباب 2-1.


الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية.

العرب نيوز - الاتحاد حول المواجهة لترفيهية.. ودك الاتفاق برباعية

المصدر : جريدة المدينة