الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل
الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل

الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل".

العرب نيوز - السبت 7 أبريل 2018 02:56 صباحاً - العرب نيوز - أشاد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع بالدعم الذي تجده الأندية ومنها نادي الاتحاد من قبل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، والذي تواصل البارحة بتكفل معاليه بسداد عدد من القضايا الخارجية المترتبة على النادي ودعم النادي ماديًا بمبلغ 18 مليون ريال لسداد راتب شهر للاعبين والعاملين، مثمنًا هذه الوقفة غير المستغربة.

من جانب آخر نظمت إدارة الاتحاد البارحة حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل تزامنًا مع تخصيص هيئة الرياضة الجولة 25 من دوري المحترفين لشكر القوات المسلحة، وذلك بمشاركة الصنيع، ونائبه د. عماد الجحدلي، ومدير عام مستشفى الملك فهد د. عبدالرحمن بخش، بالإضافة لعدد من منسوبي النادي وجماهيره.

وفي ختام الحملة قدم د. بخش الشكر للإدارة الاتحادية على تفاعلهم ومشاركتهم فيها، مؤكدًا أن مشاركة الاتحاد في هذا الحدث لا تعد مستغربة على النادي الذي يعتبر رائدًا في مجال الخدمة الاجتماعية.

من جهته أكد الصنيع أن مشاركة نادي الاتحاد في مثل هذه الحملات واجب وطني تجاه جنودنا البواسل وأن ذلك أقل ما يمكن تقديمه تجاههم. ثم قدم الصنيع درع النادي التذكاري للدكتور عبدالرحمن بخش.


الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل.

العرب نيوز - الاتحاد يضخ دماءه لجنودنا البواسل

المصدر : جريدة المدينة