بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"
بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"

بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، صعد فريق الجونة للدورى الممتاز الموسم القادم 2018 / 2019، وذلك بعدما تغلب علي فريق السلام إسنا بهدف دون رد وتصدر المجموعة الأولى "مجموعة الصعيد" من دوري القسم الثاني برصيد 70 نقطة، ليعود الفريق الساحلي لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب 3 مواسم وفوزه اليـوم على السلام بإسنا بنتيجة 1/0.

و ساهم فريق الجونة في الدوري الممتاز 6 مواسم، كان المركز التاسع في موسم 2013/2014 أفضل انجازاته بالبطولة المحلية، ولعب الفريق الساحلي 118 مباراة في الدوري خلال مسيرته منذ موسم 2009/2010 وحتي موسم 2014/2015، أتم 33 انتصار – و41 تعادل – و44 هزيمة، واحرز 102 جول واستقبلت شباكه 116 جول.

ويستعرض "العرب نيوز الرياضي" في هذا التقرير تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة" من كبار وأبرز أندية الدوري العام وأكثرها شعبية وجماهيرية:-

- الأهلي:

تقابل فريق الجونة مع الأهلي في 12 رسمية فاز في مباراة وحيدة، مقابل 7 انتصارات للمارد الأحمر، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، واحرز الفريق الساحلي 5 أهداف واستقبلت شباكه 27 جول، وأكبر انتصار في مواجهات الفريقين كان من نصيب أبناء "التتش" في دور الـ16 لكأس مـصـر في موسم 2014/2015 وفاز الأحمر 13-0.

- الزمالك:

تقابل فريق الزمالك مع نظيره الجونة في 8 مباريات خلال مسيرتهما، أتم الأبيض الفوز في 4 مباريات، مقابل انتصار واحد للفريق الساحلي، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، واحرز أبناء ميت عقبة 11 جول مقابل 7 للجونة.

- الإسماعيلي:

تقابل الإسماعيلي مع الجونة في 7 مباريات فاز الدراويش في 4 مباريات مقابل انتصارين للفريق الساحلي وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة، واحرز الجونة 12 جول واستقبلت شباكه 12 جول.

- المصري: 

قابل الجونة مع المصري البورسعيدي في 7 مباريات، فاز في مباراتين وخسر في مثلهما وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، واحرز 5 اهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف

- الاتحاد السكندري:

تقابل الاتحاد السكندري مع الجونة في 8 مباريات، فاز "زعيم الثغر" في 3 مباريات مقابل انتصار واحد للجونة وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات، احرز سيد البلد 7 اهداف واستقبل 3 أهداف

- سموحة: 

تقابل فريق الجونة مع سموحة في 10 مباريات فاز في 3 مباريات وخسر مثلهما وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات واحرز 8 اهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف

- إنبي:

تقابل الجونة مع انبي في 10 مباريات فاز في مباراة وخسر 6 مباريات وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات واحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه 14 جول

- المقاصة: 

تقابل فريق الجونة مع نظيره مـصـر المقاصة في 9 مباريات بمسابقة الدوري العام، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، احرز 11 جول واستقبل 8 أهداف.

بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة".

العرب نيوز - بعد عودته للدوري الممتاز.. تعرف على تاريخ مواجهات الجونة ضد "أهل القمة"

المصدر : الفجر