تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى
تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى

تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تتصارع الفرق بطبيعة الحال في الدوريات الأوروبية الكبرى على حسم المراكز الأولى ولكن يوجد صراع من نوع آخر في قاع الدوري حيثُ تتنافس عدد الفرق في المراحل الأخيرة للموسم الحالي 2017- 2018 لأجل النجاة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويستعرض لكم "العرب نيوز الرياضي" في التقرير التالي الفرق التي هبطت والمهددة بالهبوط في الدوريات الأوروبية الكبرى.

الدوري الإنجليزي:

تعد أندية ويست بروميتش (21 نقطة)، ستوك سيتي (27 نقطة) الأقرب للهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي شامبيون شيب وذلك بصحبة أحد هذه الأندية: (ساوثهامبتون 28 – كريستال بالاس 31 – هدرسفيلد 32 – سوانزي سيتي 32).

يقدم فريق ويست بروميتش والمحترف في صفوفه أحمد حجازي وعلي جبر موسم دون المستوى حيث خسر آخر 4 مباريات لعبها في الدوري حديثآ ويتبقى له 5 مواجهات نارية أمام: المان يونايتد، ليفربول، نيوكاسل، توتنهام هوتسبر، كريستال بالاس.

أما فريق ستوك سيتي والمحترف فيه رمضان صبحي هو الآخر أصبح قريب جدًا من توديع الدوري الأكثر إثارة في العالم ويتبقى له 5 مباريات أصعبها ضد ليفربول في حين الباقي أمام: وستهام يونايتد، بيرنلي، كريستال بالاس، سوانزي سيتي.

الدوري الأسباني:

يوجد صراع من نوع آخر بعيد عن القمة وهو بين أندية القاع التي فشلت في تقديم أوراق اعتمادها ومنها فريق مالاجا صاحب المركز الأخير بـ 17 نقطة ثم أمامه لاس بالماس بـ 21 نقطة في حين إن نادي الديبور قريب هو الآخر من الهبوط برصيد 23 نقطة ويبتعد عنه نادي ليفانتي بفارق 8 نقاط في المركز السابع عشر.
ويتبقى لمالاجا 7 مباريات أمام: ريال مدريد، ليفانتي، ريال سوسيداد، بيتيس، ألافيس، إسبانيو وخيتافي.

بينما يلعب لاس بالماس 7 مباريات قادمة له أمام: سوسيداد، بيتيس، ألافيس، إسبانيول، خيتافي، إيبار، جيرونا.

ويحاول فريق ديبورتيفو لاكورونيا الهروب من منطقة الخطر خلال آخر 7 مواجهات له ضد: أتلتيك بلباو، أشبيليه، ليجانيس، برشلونة، سيلتا فيجو، فياريال، فالنسيا.

الكالتشيو الايطالي لكرة القدم:

تتواجد 6 أندية في منطقة الخطر بجدول ترتيب الكالتشيو ولكن نادي بينفينتو تدنى بشكل شبه رسمي بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 13 نقطة، ويبقى له 7 مباريات أمام: ساسولو، أتالانتا، ميلان، أودينيزي، سبال، جنوة، كيفو فيرونا.

أما ثاني الفرق والأقرب للهبوط هو هيلاس فيرونا صاحب الـ 25 نقطة في المركز قبل الأخير والذي يتصارع في مع 4 فرق هم (كروتوني 27 – سبال 27 – كالياري 29- كييفو فيرونا 29).

ورغم تواجد 6 فرق في خطر الهبوط قبل نهاية الموسم بـ 7 جولات إلا إن الأقرب لتوديع الكالتشيو نظرًا لضعف النتائج والمستوى الفني هم فرق: بينفينتو، فيرونا، كروتوني.

الدوري الألماني:

لا زال صراع الفرق الألمانية في قاع الجدول قائم بين 4 فرق هم: كولن 21 نقطة، هامبورغ 22، ماينتس 27، فولفسبورغ 29.
ويتبقى على نهاية الدوري الألماني 5 جولات سيتم خلالهم تخصيص المراكز الهابطة للدرجة الثانية، وكان فريق بايرن ميونيخ قد حسم صدارة الجدول برصيد 72 نقطة حتى الآن.

ويلعب فولفسبورغ والأقرب للهروب من الهبوط في حالة جمع 35 نقطة، 5 مباريات متوسطة المستوى أمام: أوجسبورج، مونشنجلادباخ، هامبورج، لايبزيج، كولن.

الدوري الفرنسي:

اقتربت فرق (ميتز 22 – ليل 28- تروا 29) من توديع دوري الأضواء الفرنسي، ويتبقى لنادي ميتز مباراتين أمام: رين وكان. في حين ليل له مواجهتين أمام: جوينجامب وأخرى صعبة ضد مارسيليا.

بينما فريق تروا صاحب الـ 29 نقطة يتنافس مع تولوز 30 نقطة ويتبقى له مباراتين مع مارسيليا وسانت إتيان، وسيلعب تولوز مع كان وأنجيه في آخر جولتين بالدوري.

تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى.

العرب نيوز - تعرف على صراع الهبوط في الدوريات الخمسة الكبرى

المصدر : الفجر