تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة
تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة

تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:43 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

ربما يكون أمامنا الكثير من الوقت لنبدأ في الحديث عن صراع الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018، لكن ما قدمه الفرعون المصري صلاح خلال العام الحالي وبعد مرور أكثر من 4 أشهر، يجعلنا نفكر في إمكانية أن ينهي لاعب ليفربول احتكار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لجائزة الكرة الذهبية على مدار 10 سنوات كاملة، أو يدخل في منافسة قوية معهما.

السيناريو الحالي

على المستوى الفردي، استطاع الفرعون المصري صلاح في 2018 أن يحرز 12 هدفا وصنع 4 في البريميرليج، أمام في دوري الأبطال فقط احرز 3 أهداف وصنع جول.

وبالنسبة لرونالدو فقد أحرز 18 هدفا في الدوري الإسباني، وصنع 3، وفي دوري الأبطال أحرز 5 أهداف وصنع جول، وفي المقابل أحرز 14 هدفا في الليجا، وصنع 6، وفي دوري الأبطال أحرز ميسي 3 أهداف وصنع آخر.

وعلى مستوى الجوائز استطاع الفرعون المصري صلاح أن يفوز بجائزة لاعب الشهر في فبراير الماضي من البريميرليج وحصل على جائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين، كما أنه يتصدر حتى الآن قائمة هدافي البريميرليج، كما هو الحال بالنسبة لليونيل ميسي، الذي يتساوى معه ايضا في صدارة صراع الحذاء الذهبي لهداف أوروبا.

أما على مستوى البطولات، فلم يتمكن صلاح أو رونالدو حتى الآن من الفوز بأي لقب على مستوى النادي والمنتخب، أما ميسي فقد بات قريبا من تحقيق الدوري الاسباني، وخرج من دوري أبطال أوروبا.

سيناريو المستقبل

يمتلك الفرعون المصري صلاح فرصة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما بلغ نصف نهائي البطولة، ويمتلك رونالدو حظوظ كبيرة في اللحاق به بعد مواجهة يوفنتوس مساء الأربـعاء، أما ميسي فقد ودع البطولة على يد ايه اس روما.

ومع المنتخب يساهم الفرعون المصري صلاح، ميسي ورونالدو في كأس العالم المقبلة، والتي تقام في روسيا يونيو ويوليو بروسيا، وربما يكون لها دور كبير في تخصيص اسم صاحب الكرة الذهبية المقبلة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، أو جائزة "ذا بيست" الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعتبر المعيار الأبرز في الحكم على الفائز بالكرة الذهبية أن يتمكن اللاعب من تحقيق بطولات بالإضافة إلى الانجازات والأرقام الفردية.


تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة .

العرب نيوز - تقرير..هل يكسر صَلَاَح احتكار رونالدو وميسي للكرة الذهبية؟ - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة