مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة
مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة

مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:43 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مراسل يلا كورة

واصل الأهلي مرانه على ملعبه مختار التتش بالجزيرة عصر اليـوم الأربـعاء؛ استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة.

ويقابل الأهلي نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء يوم الـجمعة القادم على استاد السلام، في إطار مباريات دور الـ 16 من مسابقة كأس مـصـر.

وخلال المران تعرض صلاح محسن، للإصابة في الكاحل؛ حيث أخذ خالد محمود، طبيب الفريق، بربط قدم اللاعب برباط ضاغط ليخضع لفحص طبي قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

وانتظم باسم علي، الظهير الأيمن في تدريبات الفريق، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بشد في العضلة الأمامية.

وحرص حسام البدري، المدرب للفريق على متابعة مران الحراس على هامش المران الجماعي؛ حيث خصص طارق سليمان، مدرب الحراس، فقرة قوية بمشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورمضان مصطفى.


مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة .

العرب نيوز - مران الأهـلي: إصابة صَلَاَح محسن.. انتظام باسم علي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة