آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو
آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو

آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عندما تنطلق جولة إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، غداً الخـميس، لا شك في أن آرسنال الإنجليزي سيتوخى أعلى درجات الحذر عندما يحل ضيفاً على سيسكا موسكو الروسي، بهدف تفادي صدمة مماثلة للتي واجهها برشلونة الإسباني دوري أبطال أوروبا.فاز برشلونة على روما الإيطالي 4-1 في ذهاب دور ربع النهائي بدوري الأبطال، لكنه تلقى صدمة عنيفة عندما خسر في مدينه الإيطالية 0-3 إياباً، ليودع برشلونة البطولة، وينتزع روما بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وفي بطولة الدوري الأوروبي، ربما يخشى آرسنال مواجهة سيناريو مشابه أمام سيسكا موسكو، علماً بأن الفريق الإنجليزي فاز بملعبه 4-1 في ذهاب دور ربع النهائي، علي الرغم من وأن الدوري الأوروبي بات السبيل الوحيد الذي يمكن لآرسنال من خلاله التأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم.

ويحتل آرسنال المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 13 نقطة عن المركز الرابع، وبالتالي باتت فرصته في التأهل لدوري الأبطال متمثلة في تتويجه بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وكان آرسنال أتم أكبر انتصار في جولة الذهاب بدور ربع النهائي في الأسبوع الماضي ليضع قدماً في الدور نصف النهائي، كما هو الحال بالنسبة للاتسيو الإيطالي الذي فاز في مباراة الذهاب على ريد بول سالزبورغ 4-2.

ويتطلع آرسنال إلى إنجاز مهمته على ملعب سيسكا موسكو الذي لم يشهد أي انتصار للفريق الروسي أمام فريق إنجليزي في آخر ست مواجهات.

ويفتقد آرسنال في مباراة الغد جهود هنريك مخيتاريان بسبب إصابة في الكاحل، ولكنه يشكل حالة الغياب الوحيدة لدى المدرب فينغر.

آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو.

العرب نيوز - آرسنال يخشي ريمونتادا سيسكا موسكو

المصدر : الفجر