الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي
الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي

الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 06:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 06:46 مساءً - أكدت تقارير صحفية تركية اقتراب محمود تريزيجيه لاعب فريق اندرلخت البلجيكي المعار لفريق قاسم باشا التركي من اللعب في البريميرليج خلال الموسم القادم. 

يأتي ذلك على خلفية اهتمام مسئولي نادي إيفرتون بضمه، بعدما خطف اللاعب الأنظار إليه عقب تألقه بقميث فريق قاسم باشا هذا الموسم.

وحسبما كشفت التقارير فقد قطع مسئولو إيفرتون شوطا كبيرا نحو الحصول على خدمات اللاعب المصري، في ظل منافسة شرسة مع العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته.

حيث ترغب كبار أندية تركيا أمثال جالطا سراي وبشكتاش، بالإضافة إلى فريق قاسم باشا الذي يلعب له تريزيجيه على سبيل الإعارة في ضم اللاعب.

ولكن المبلغ المالي المقدر بحوالي 4 ملايين يورو سيكون حائلا أمام جميع الأندية التركية في ضم اللاعب وفقا لما ذكره الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أن إعارة اللاعب لفريق قاسم باشا تنتهي بنهاية الموسم.

الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي

.

العرب نيوز - الصحافة التركية .. تريزيجيه على أعتاب إيفـرتون الأنجليزي

المصدر : يوروسبورت