بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي
بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي

بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:58 مساءً، لندن - كمال قبيسي


مجزرة كانت ستقع بسبب جول سجله نجم فريق "ليفربول" البريطاني بكرة القدم، ونجم المنتخب المصري الفرعون المصري صلاح، في مرمى فريق "المان سيتي" في مباراة مهمة جرت مساء البارحة الثلاثـاء، لأنها كانت في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

لو استمرت بالتصوير لشملها عنف المتشاجرين
ليفربول، المعروف بلقب The Reds لارتداء لاعبيه القمصان الحمراء، خرج فائزا بهدفين لقاء واحد، أحدهما تعادل سجله صلاح في الدقيقة 56 من الشوط الثاني، وبسببه وفق ما قرأت "العربية.نت" في مواقع وسائل إعلام محلية، كانت ستقع مجزرة بين مشجعي الفريقين، بدأت بؤرتها الأولى في قسم العائلات بالملعب الذي جرت فيه المباراة، وهو ملعب Etihad المعروف بأنه حصن الفريق المهزوم في مدينة مانشستر.

 

ما أن احرز الفرعون المصري صلاح الهدف، حتى اشتعل فتيل ما كاد يتسبب بمجزرة على المدارج

صدى الشجار وصل إلى الصحف من انتشار خبره أولا بمواقع التواصل، معززا بفيديو قصير صورته مشجعة لفريق "المان سيتي" اسمها Rebekah Parker كانت على مدرج قسم العائلات بالملعب، ولم تتمكن سوى من التقاط النذر اليسير مما حدث، لأنها لو استمرت بالتصوير لشملها عنف المتشاجرين وما سددوه لبعضهم من لكمات بالأيدي وركلات بالأقدام ورفسات.

 

 

لكن الواقع، بحسب ما يمكن استنتاجه من الوارد اليـوم الأربـعاء في الصحف البريطانية، أن البادئ الأظلم في الشجار الذي كاد يتحول إلى مجزرة، بسبب شهرة المشجعين الإنجليز في اشعال فتيل العنف بالملاعب، وخارجها بشكل خاص، هم مشجعون لفريق "مانشستر" غاظهم صلاح بهدف التعادل، وأبعد من يشجعون عن حلم بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهكذا كان.

بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي.

العرب نيوز - بالفيديو.. مجزرة في المدرجات بسبب جول محمد صَلَاَح في مانشستر سيتي

المصدر : الموجز