مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»
مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»

مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»".

العرب نيوز - الأربعاء 11 أبريل 2018 06:59 مساءً - العرب نيوز - اخبر رامي ربيع المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إن لقاء الداخلية الذي سيقام الثلاثـاء القادم، في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، سيكون الفرصة الأخيرة من أجل بقاء الفريق في الدوري الممتاز. 

وأكمل في تصريحات له: "إدارة النادي لم تقصر في أي شيء، والجهاز الفني يبذل أقصى ما في وسعه، والفوز على الداخلية سوف يجعل الفارق مع وادي دجلة نقطة واحدة". 

واستطرد قائلا: "شعرنا بعد مباراة الإنتاج الحربي الماضية ان لاعبي طنطا يفتقدون الطموح، ونتج عنه اصابه عماد النحاس بالإحباط بعد اللقاء الماضي، وتحدث مع فايز عريبي رئيس النادي من أجل الرحيل ولكنه تمسك به وطالبه بالاستمرار للمباريات المقبلة".

 

مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس».

العرب نيوز - مدرب طنطا: مباراة الداخلية فرصتنا الأخيرة.. و«عريبي» تمسك بـ«النحاس»

المصدر : الاهرام سبورت