مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة
مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة

مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:05 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد فوزي

أكد حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الزمالك أن إيهاب جلال المدرب للزمالك يشعر بارتياح شديد دخل النادي الأبيض نتيجة للمعاملة الجيدة التي يلقاها من مسؤولي الفريق.

والمح حمد في تصريحات علي الرغم من ليلا كورة إلى أنه يعد جماهير الزمالك بالفوز بلقب كأس مـصـر خلال الموسم الجاري، في ظل ضمان الأهلي الفوز بالدوري الممتاز.

واضاف المدرب العام للزمالك: "إيهاب جلال يشعر بارتياح شديد داخل النادي نتيجة المعاملة الطيبة التي يلقاها من مجلس الإدارة والجماهير".

وتابع: "انصح اللاعبين أن ينظروا أكثر للزمالك، كل لاعب لابد وأن ينسى نفسه ويعمل من أجل الزمالك".

وواصل: "سنبذل قصارى جهدنا للتتويج ببطولة كأس مـصـر هذا الموسم بعد ضياع الدوري والكونفدرالية الأفريقية".

وأكمل: "أي فريق في العالم طبيعي أن يتعرض لكبوة انظروا لمانشستر سيتي فقد حظي علي الدوري الإنجليزي وخرج من دوري الأبطال أمام فريق ليفربول وهو يستولي ترتيب بعده في الدوري".

وتطرق حمد إبراهيم للحديث عن رئيس الزمالك مصرحاً: "مرتضى منصور لم يتدخل في اختصاصات الجهاز الفني الحقيقة أنه أكثر شخص يخاف على النادي، أري أنه يملك قوة غير عادية لتحمل الضغط عليه، ربنا يكرمه".


مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة .

العرب نيوز - مدرب الـزمـالك: جلال يشعر بالراحة .. ونعد الجماهير بالكأس - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة