خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟
خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟

خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نجح المصري الفرعون المصري صلاح والمحترف في إطار صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه للصعود إلى دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام أكثر من 11 عامًا عن المشاركات.

واستطاع ليفربول، أن يقصي مواطنه المان سيتي، من دور ربع النهائي، بعد الفوز بنتيجة 5_1 بمجموع اللقائين أحرز خلالها الفرعون المصري هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء البارحة على ملعب الاتحاد.

وعلى الجانب الآخر، أتم نادي روما الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن نجح في الاطاحة بفريق برشلونة الإسباني، بعد التغلب عليه 5_4 بمجموع اللقائين في دور الربع النهائي للبطولة.

ويرصد "العرب نيوز الرياضي" أراء نجوم الرياضة حول تألق صلاح ونكسة برشلونة من خلال التقرير الآتي:

1_ "نهلة سامح"

علقت نهلة سامح لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، والمتوجة مؤخرًا بلقبي بطولة أفريقيا للأندية، وكأس مـصـر، على تألق صلاح، برضا الوالدين.

وأضافت سامح، أن صلاح في نظر الشعب المصري أجمع، هو أفضل من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، كما ترى أن ما يعيشه صلاح، بسبب رضا والديه والقرب من الله وتواضعه الشديد دائمًا ما يقوده للنجاح.

2_"أحمد حسن مكي"

أكد أحمد حسن مكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على ثقته في قدرة الفرعون المصري صلاح قيادة ليفربول الإنجليزي، للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وأكمل مكي، أن صلاح، دائمًا يمتاز بالروح القتالية لقد أتم انجازًا شخصيًا لن يتكرر كثيرًا، كما يراه من أفضل لاعبو العالم في الوقت الراهـن، مؤكدًا على قدرته في حصد العديد من الألقاب الشخصية خلال الفترة المقبلة.

وعن خروج برشلونة، أعرب مكي، عن حزنه الشديد لرؤية برشلونة، في هذا الوضع الصعب وأنه لم يتخيل خروجها من دوري الأبطال، وكان يتخيل وصولها للمباراة النهائية خلال البطولة، ولكنه أكد على ضرورة أعطي روما، حقها في الوصول نحو دور الأربعة وأنها لعبت حتى أخر اللحظات ولم تستسلم للفريق الكتالوني.

3_ "عاصم صلاح"

امتدح عاصم صلاح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تألق الفرعون المصري صلاح مع فريقه خلال المرحلة الماضية.

وركز عاصم، على أن كل ما يحققه صلاح، ما هو إلا نتاج لأخلاقه العاليه، وتواضعه الشديد، وعلاقته بالله وحب الخير للجميع، بالإضافة إلى موهبته العالية التي استغلها بشكل أبهر جميع عشاق كرة القدم حول أنحاء العالم.

والمح عاصم، إلى أن صلاح سيقود ليفربول للذهاب بعيدًا ومن الممكن تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2005 والريمونتادا الشهيرة التي حققها ليفربول، وحصد دوري الأبطال أمام إي إس ميلان الإيطالي بأسطنبول.

وعن خروج برشلونة، أكد نجم الجيش، على أن النتيجة غير متوقعة على الإطلاق وأنها كانت مفاجئة، معلقًا الأسباب على غرور لاعبو برشلونة والطمأنينة لنتيجة الذهاب، وأن روما هو من استحق التأهل بفضل اجتهاده واللعب حتى الثواني الأخيرة.

4_ "عفروتو"

أعرب مصطفي سليم الشهير بـ"عفروتو" لاعب نادي صحم العماني والنادي الأهلي السابق، عن سعادته البالغة بما وصل إليه الفرعون المصري صلاح من نجوميه وتألق في الملاعب الأوروبية منذ أن كان في بازل السويسري.

ويرى عفروتو، أن صلاح قادر على قيادة ليفربول الإنجليزي، للتتويج باللقب الأوروبي، وأنه أصبح قوة ضاربه للفريق اللندني أمام الفرق المنافسة ويهابه جميع الفرق في الوقت الراهـن.

وعن خروج برشلونة، علق عفروتو، أنه لم يتخيل مثل هذا السيناريو على الاطلاق على فريق بحجم برشلونة، وأن الخروج أثار دهشته، مؤكدًا في النهاية على أحقية روما بالمباراة بعد الأداء المبهر الذي لعبه الفريق في ملعب الأوليمبيكو بإيطاليا.

5_ "محمود سيد"

اخبر محمود سيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن ما يفعله الفرعون المصري صلاح أصبح بالأمر العادي، وأنه يستحق كل ما هو عليه بسبب احترامه وتواضعه مع الصغير قبل الكبير ورضا والديه عنه.

وأكمل سيد، أنه يشعر بالفخر والسعادة عندما يشاهد صلاح، يجيد في الملاعب الأوروبية وأنه أصبح من أفضل لاعبين العالم في الوقت الراهـن.

وعن خروج برشلونة، أعرب نجم سموحة، عن اندهاشه للنتيجة وأداء برشلونة خلال هذا اللقاء، ولكنه في النهاية يرى أن روما، نجحت في كسب احترام الجميع وعاشت ليلة سعيدة.

6_ "محمد رزق"

تغنى محمد رزق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بأداء الفرعون المصري صلاح خلال مباراتي السيتي، ونجاحه في قيادة الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال.

وركز رزق، أن صعود ليفربول الإنجليزي، جاء بعد العمل الجماعي ورغبتهم المُلحة في العودة لمنصات التتويج الأوروبية.

والمح نجم الأهلي السابق، أن صلاح صاحب الدور الأكبر في تحقيق هذا الانجاز، بعد مساهمته بشكل كبير خلال لقائي الذهاب والعودة، وأنه يستحق كل ما هو فيه بسبب تواضعه والتقرب من الله.

وعن خروج برشلونة، أكد رزق أنه لم يتخيل خروجها من البطولة، ولكن مع متابعة المباراة عثر أنه إقصائها أمر طبيعي، بسبب غرور لاعبو برشلونة، وعدم احترام الخصم، وأن الفريق الايطالي قدم داءًا مبهرًا خلال المباراة، والذي تمسك بفرصة تحقيق المستحيل والصعود لنصف نهائي دوري الأبطال.

7_ "أحمد نبيل مانجا"

أبدى أحمد نبيل مانجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، سعادته البالغة بالمستوى الذي وصل إليه الفرعون المصري صلاح خلال الفترة الماضية.

وركز مانجا، على أن صلاح أصبح من أفضل لاعبو العالم، كما أنه يراه ثاني أفضل لاعب في تاريخ ليفربول الإنجليزي، على مدار تاريخه.

والمح، إلى أن صلاح باستطاعته قيادة فريقه الإنجليزي، إلى المباراة النهائية وحصد اللقب كأول لاعب عربي يتوج ببطولة دوري الأبطال.

وعن خروج برشلونة، أكد أنه بمثابة الإعجاز الكروي بالنسبة لفريق روما الإيطالي، وأنه غير متوقع ولكن روما استحقت التأهل بعد أداء عظيم داخل أرضية الملعب اكتسبوا بها احترام الجميع، وعاشت روما بأكملها ليلة سعيدة.

8_ "رجب بكار"

اخبر رجب بكار ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إنه يرى أن الفرعون المصري صلاح هو رمانة ميزان فريق ليفربول الإنجليزي بأكمله، موضحًا بأن وجود صلاح داخل أرضية الملعب يمنح الفريق اللندني قوة عظيمة، وأن غيابه عن أي مباراة لهم، تكون بمثابة الصعوبة وعدم استطاعتهم في اجتياز دفاعات المنافسين بدون صلاح، خلال المباريات.

وعن خروج برشلونة، وصفه بكار بالخروج المهين، مؤكدًا أنه يرى فريق روما ليس بالحجم الذي يطيح برفاق ليونيل ميسي، من البطولة وعمل ريمونتادا عالمية، ولكنه يرى في النهاية أن سبب الخروج هو عدم احترام لاعبو برشلونة للفريق المنافس، وأن روما استحقت الفوز بعد أداء عظيم داخل أرضية الملعب، ومفاجأة برشلونة الذي نقص عن تغير الوضع وتعديل النتيجة.

خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟.

العرب نيوز - خاص.. ماذا أنبا نجوم الرياضة بعد تألق صَلَاَح ونكسة برشـلـونَـة؟

المصدر : الفجر