رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال
رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال

رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 07:28 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:28 مساءً - لم يكُن أشد المتفائلين من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي في بداية الموسم الحالي وحتى انتصاف الموسم يتوقَّع أن يرى فريق الميرسيسايد في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: صلاح يكتسح منافسيه في جائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي

لكن نجح الريدز بقيادة مدربهم الألماني يورغن كلوب ونجومه الكبار أمثال اللاعب الفرعون المصري صلاح جناح ونجم الفريق والذي لعب دوراً محورياً في وصول الفريق إلى تلك المرحلة المتقدمة من البطولة.

YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYYY_YYYYY_YY_YYYY_YY

احتفال صلاح بهدفه في المان سيتي

ولم يكن صلاح منفرداً في تلك الملحمة الرائعة التي يعيشها الريدز هذا الموسم حتى الآن، بل يجب الحديث عن جميع نجوم الفريق الذي ساهموا في تسجيل الأهداف للفريق أو حتى دافعوا عن مرماه ببراعة.

اقرأ أيضاً: المان يونايتد يتخلى عن نجمه الأول من أجل صلاح

في الأيام الماضية خرجت الكثير من التقارير التي أثارت الشكوك حول إمكانية تواجد صلاح في المواجهة الحاسمة للفريق أمام نادي المان سيتي في إياب الدور ربع النهائي من التشامبيونز ليغ، علي الرغم من في ظل غيابه عن ديربي الميرسيسايد أمام نادي إيفرتون في البريميير ليغ يوم السـبت.

YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY

إصابة صلاح في مباراة الذهاب أمام المان سيتي

لكن شهدت الدورة التدريبية الأخيرة للفريق قبل تلك المواجهة حضور النجم المصري وبعدها تواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة الفريق الأزرق السماوي الذي تغلبوا عليه بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

اقرأ أيضاً: فيديو: صلاح يعدل النتيجة ويقضي على آمال المان سيتي في العودة!

ساهم صلاح في المباراة وكالعادة نجح في هز شباك الحارس البرازيلي إيديرسون مورايس بهدف على طريقة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، مستغلاً كرة مرتدة من الحارس بعد انفراد ساديو ماني ليقوم بمراوغة الحارس ووضع الكرة في الشباك من فوق المدافع نيكولاس أوتاميندي بطريقة رائعة وهادئة.

DafQUJMXUAAwqOW_767089.jpg

غلاف صحيفة "ميرور" البريطانية

هذا الهدف أقحم اسم صلاح في صفحة جديدة من صفحات التاريخ، حيث عادل رقم الكاميروني المتميز صامويل إيتو نجم برشلونة وإنتر ميلان السابق بتسجيله 8 أهداف بموسم واحد في الأبطال، ليُصبح اسمه على أغلفة جميع الصحف البريطانية الكُبرى.

اقرأ أيضاً: بعد دروغبا.. إيتو ضحية صلاح الجديدة

وأصبح صلاح متساوياً مع المهاجم الأسطوري كونه صاحب أكثر عدد من الأهداف للاعب أفريقي في موسم واحد من التشامبيونز ليغ، ويمتلك فرصة كبيرة لتخطيه كونه سيشارك في الدور نصف النهائي من المسابقة.

YYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYYYY

احتفال صلاح بهدفه في شباك المان سيتي وفيرمينو يشاركه

تألق صلاح وزملائه وضع كثير من الآمال في قلوب جماهير الريدز من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، حيث أصبحوا يمتلكون الثقة في إمكانية تحقيق فريقهم الفوز على أي فريق بالبطولة مهما كان حجمه واسمه وتاريخه.

اقرأ أيضاً: فيديو: لوفرين يمتدح صلاح ويتحدث عن تأثيره في غرف ملابس ليفربول

بينما لم يعد تألق صلاح مقتصراً فقط على تمني محبيه حصوله على أفضل لاعب في البريميير ليغ، أو الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا، لكن بدؤوا بالفعل يُطالبون بحصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وكان أول من حرص على دعم اللاعب صاحب الـ25 عاماً هو مواطنه رمضان صبحي جناح نادي ستوك سيتي الإنجليزي وزميله في منتخب مـصـر، وذلك عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

اقرأ أيضاً: تحت المجهر: مغامرة غوارديولا تفشل في تحقيق "الريمونتادا"

ونشر نجم الأهلي السابق تغريدة في حسابه بها صورة لصلاح ومعها عدد الكلمات التي اخبر فيها " أعطوا صلاح الكرة الذهبية بالفعل! ".

هذا الدعم الذي يحظي عليه صلاح من الجميع سواء كانوا من مشجعين الريدز أو حتى من أساطير الأندية الأُخرى في بريطانيا لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة جهد كبير أخذ به المصري من أجل تطوير نفسه يوماً بعد يوم ليمتلك في رصيده 39 هدفاً و11 أسيست في 44 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن. فحقاً "التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال".

 تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال.

العرب نيوز - رادار صَلَاَح: التاريخ لا يصنعه سوى الأبطال

المصدر : يوروسبورت