البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس
البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس

البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 07:44 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس".

f0b89422e2.jpg

حسام البدريبتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 07:44 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أ ش أ

ألقى حسام البدري المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين قبل بدء مران الفريق الجماعي اليـوم الأربـعاء، استعدادا لمواجهة الداخلية في إطار منافسات كأس مـصـر.

ويتجهز الأهلي لمواجهة الداخلية، والمقرر إقامتها في السابعة مساء الـجمعة, على استاد السلام، في إطار مباريات دور ال`16 من مسابقة كأس مـصـر.

وحرص البدري خلال المحاضرة على شرح نقاط القوة والضعف في فريق الداخلية لاستغلالها خلال المباراة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة من التدريبات البدنية المكثفة تحت قيادة أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق.

وفي ذات السياق، انتظم باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان باسم علي تعرض لإصابة خلال الفترة الماضية بشد في العضلة الأمامية، قبل تعافيه ومشاركته في التدريبات اليـوم.

فيما واصل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سعد سمير وعلي معلول ووليد أزارو، تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي, حيث يعاني معلول من كدمة في الكاحل تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب تونس الأخير، بينما يعانى أزارو وسمير من إجهاد في العضلة الخلفية.

واكتفى الثلاثي بجلسة في الجيم, وخاضوا جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل, تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس.

العرب نيوز - البدري يلقى محاضرة للاعبى الأهـلي استعدادا لمباراة الداخلية بالكأس

المصدر : وكالة اونا