الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟
الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟

الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟".

العرب نيوز - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:35 مساءً - العرب نيوز - يحتضن ملعب جامعة الملك سعود مباراة الهلال ضد الفتح المُعزم إقامتها، يوم غد الخـميس، في إطار منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي قد تشهد تتويج الزعيم باللقب القاري.

ولعب الهلال ضد الفتح في 17 مباراة من قبل في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 13 مواجهة، وفاز النموذجي في مباراتين، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وشهدت مباريات الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 51 جولًا، احرز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم 38 جولًا، في حين أحرز لاعبو النموذجي 13 جولًا فقط.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال مواجهات الهلال ضد الفتح الماضية، حيث إنه لم يتعرض لأي هزيمة أمام النموذجي خلال آخر 9 مباريات، أتم الفوز في 7 مباريات، وتعادل مرتين.

وتُعد مباراة الهلال ضد الفتح في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين حاسمة ومهمة للفريقين، حيث يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم للفوز باللقاء، من أجل حسم لقب المسابقة المحلية لصالحه.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنموذجي مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز؛ لضمان الانفراد بالمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، وخوض ملحق بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقبل مباراة الهلال ضد الفتح في الجولة الـ26، يستولي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، فيما يقع النموذجي في المركز الرابع بـ36 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟.

العرب نيوز - الهلال ضد الفتح .. لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الفريقين؟

المصدر : صحيفة المواطن