روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني
روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

بتاريخ اليوم الموافق روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ

روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 07:55 مساءً - في وقت تشهد فيه بطولات الدوري العالمية تصاعدًا مذهلًا على مستوى الإحصائيات الرقمية، لا سيما فيما يتعلق بصراع الهدافين، يلاحق الدوري السعودي هذا الموسم تقَهقرًا ملحوظًا في هذا الصدد.

ويحتل التشيلي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء، صدارة هدافي دوري المحترفين السعودي، برصيد 13 جولًا فقط، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة.

وتتبقى جولة واحدة فقط في المسابقة، ستدور رحاها غدًا على اتساع رقعة المملكة، وهو ما يبدو ليس كافيًا لروني والسومة وغيرهما، من أجل اعلي معدلاتهم التهديفية لكي تتقارب مع المواسم الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وهيمن السومة على لقب هداف الدوري السعودي خلال المواسم الثلاثة الماضية، بتسجيله 22 جولًا في الموسم الأول، و27 في الثاني، و24 في الثالث، وهي أرقام لن يتمكن أحد من معادلتها غدًا إلا إذا تحققت معجزة.

وبالعودة إلى أرض الواقع، لا يبدو الحديث منطقيًا عن معادلة أكثر من حصيلة موسم 2010- 2011، عندما اقتنص المخضرم ناصر الشمراني مهاجم الشباب لقب الهداف، بإحرازه 17 جولًا.

ولن تكون المهمة سهلة على روني والسومة من أجل معادلة هذه الحصيلة، إذ يتوجب على الأول تسجيل 4 أهداف في مرمى الباطن على ملعبه، بينما يحتاج الثاني لإحراز سداسية في مرمى أحد.

يشار إلى أن الموسم الحالي، ليس الأقل فيما يخص حصيلة هدّاف الدوري السعودي للمحترفين، منذ نيله هذا المسمّى، بداية من موسم 2008- 2009، إذ يحمل أول موسمين، السجل الأقل لهدّاف الدوري، بـ12 جولًا للشمراني وهشام بوشروان 2008-2009، ومثلها لمحمد الشلهوب في الموسم التالي.

روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

.

العرب نيوز - روني والسومة يحاولان معادلة رقم الشمراني

المصدر : حضارم نت