الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»
الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»

العرب نيوز - الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:00 مساءً- قررت لجنة احتساب الأهداف بالاتحاد الإنجليزي، تسجيل الهدف الثاني لفريق توتنهام هوتسبير، في مرمى ستوك سيتي، لصالح هاري كين، التي جمعت الفريقين، الأحـد الماضي، في إطار منافسات «البريميرليج».

وكانj رابطة الدوري الإنجليزي اظهرت بعد المباراة، باحتساب الهدف لكريستيان إريكسن، بدلًا من هاري كين قبل أن يقدم توتنهام طلب باحتساب الهدف لمهاجم بريطانيا.

وجاء ذلك بعد المطالبات الواضحة من هارى كين باحتساب الهدف له، وظهوره فى مقطع فيديو أقسم خلاله بحياة ابنته أنه من احرز الهدف، الأمر الذى أكد أنه لا يريد التنازل على لقب هداف الدورى الإنجليزى، الذى يتصارع عليه مع الفرعون المصري صلاح.

وعلق الفرعون المصري صلاح مهاجم فريق ليفربول على قرار رابطة الدورى الإنجليزى «بريميرليج» بقبول استكمال نادى توتنهام واحتساب هدفه الثانى لصالح «كين».

ونشر تغريدة مثيرة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، اكتفى خلالها بقوله: "وااااااو حقاً؟"، وكأنه يتساءل هل تم قبول الاستئناف حقا، إضافة إلى أن الأمر لا يشكل له أى أزمة".

ويحتل الفرعون المصري صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 جولًا، بفارق 4 أهداف عن هارى كين الذى أصبح فى جعبته 25 جولًا بعد قبول الاستئناف.

الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح».

العرب نيوز - الاتحاد الإنجليزي يوجه صدمة لـ«صَلَاَح»

المصدر : المصريون