الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض
الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض

الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 08:22 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:22 مساءً - يرغب نادي الفيحاء فى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب خط وسط الاتفاق والمعار من النادي الأهلي المصري والتى تنتهى إعارته رسميًا مع نادي الاتفاق بنهاية الموسم الجاري.

وكان الشيخ قد أعلن بشكل رسمي عن رحيله عن نادي الاتفاق عقب نهاية الموسم الجاري، وابلغ إدارة الأهلي بعودته مرة آخرى فى الموسم القادم، لكن حسام البدري المدرب لا يمانع رحيله مجددًا، خصوصًا فى ظل وجود أكثر من لاعب فى مركزه.

02_601909.jpg

وتلقى الشيخ عرضا من نادي الفيحاء لضمه الموسم القادم، بالإضافة إلى أن وكيل أعماله عرض علي الأهلي انتقاله لفريق إماراتى، علي الرغم من أنه يعلم بصعوبة مشاركته أساسيًا فى حالة العودة. 

يأتي هذا فى الوقت الذي لم تحسم إدارة الاتفاق موقف المصري حسين السيد الظهير الأيسر والمعار أيضًا من الأهلي، رغم أن عقده يمتد للموسم القادم، لكن مسؤولي النادي يدرسون الأمر.

792a4820ff.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويكتنف الغموض موقف المدافع المصري الملقب بـ"مارسيلو"، إذ تلقى اللاعب عروضا من أندية مصرية قد تتعاقد معه حال عودته رغم أنه قدم مستوى ومردود جيد خلال المباريات التى ساهم فيها مع الاتفاق لكن لازال هناك حالة عدم رضا عنه فى الجوانب الدفاعية.

03_390928.jpg

الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض

.

العرب نيوز - الفيحاء مهتم بالشيخ.. ومصير "مارسيلو" غامض

المصدر : يوروسبورت