إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي
إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي

إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:24 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر إبراهيم عبد الخالق لاعب الإسماعيلي إنه لا يفكر في الرحيل عن قلعة الدراويش في وقت لا يساهم فيه لاعب وسط الزمالك السابق بشكل أساسي بالقميص الأصفر.

9b7b3fe316.jpgإبراهيم عبد الخالق النادي : الإسماعيلي

وشرح عبد الخالق في ظهور صحفي: "أنتظر فرصة اللعب الرسمي مع الفريق، وحينما تأتي سأحافظ عليها ولن أفرط فيها".

وأكمل "هناط ظروف حالت دون مشاركتي مع الفريق بالشكل الذي يرضيني، من هذه الظروف عدم انضمامي مع بداية فترة الإعداد بجانب تبديل المدرب".

ee850a2083.jpg حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني placeholder.jpg حوار في الجول – رجب بكار: هذا ما حدث في 3 مفاوضات مع الزمالك.. وأستحق المنتخب placeholder.jpg الاتحاد: "كلمة شرف" تمنع مشاركة سيسيه وكابوريا أمام الزمالك placeholder.jpg وكيل اللاعبين: الأهلي والزمالك يريدان تراوري.. والاتحاد يرغب في التمديد لسيسيه

وأردف "أعذر بيدرو بارني على عدم مشاركتي، لأنه يعتمد على اللاعب الجاهز الذي كان يساهم مع من سبقه لأنه يريد النجاح".

وأتم عبد الخالق: "المنافسة بين اللاعبين موجودة في كل مكان، لا أراها صعبة وأنتظر الفرصة".

ولم يساهم عبد الخالق المعار من الزمالك سوى في مباراتين فقط مع الدراويش هذا الموسم.

مصدر داخل الزمالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع

رابطة الدوري الإنجليزي تحتسب جول الأزمة أمام ستوك لـ كين.. هل يتعجب صلاح؟

حوار في الجول – رئيس النصر يتحدث عن معايشة لاعب الفريق في سويسرا.. وسبب الهبوط

في الجول يكشف – كيف يفكر منتخب مـصـر في شكل القائمة الأولية وودية الـكـويت

ثاني المتأهلين.. الجونة يعود للممتاز رسميا

حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني

تأخر عودة بطل قديم.. الترسانة يتعادل مع نجوم المستقبل وصراع الصعود يشتعل

إبراهيم عبد الخالق الزمالك الإسماعيلي

إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي.

العرب نيوز - إبراهيم عبد الخالق: لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي.. أعذر بيدرو على عدم مشاركتي

المصدر : Filgoal