مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع
مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع

مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:24 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - توابع مشكلة محمد إبراهيم وحازم إمام مع الجهاز الفني للزمالك لم تنته بعد، ويبدو أن نهاية الثنائي مع الفريق الأبيض قاربت على النهاية برغبة من رئيس النادي.

882d5cc4d8.jpgمحمد إبراهيم النادي : الزمالك
coach-placeholder.jpgحازم إمام النادي : الزمالك
feed2f3cc9.jpg الزمالك
placeholder-logo.png الدوري المصري

واضاف مصدر داخل الزمالك فضل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com: "بعد واقعة الأمس، مرتضى منصور رئيس النادي عزم عرض محمد إبراهيم وحازم إمام للبيع".

كان الزمالك قد عزم توقيع غرامة مالية كبيرة على ثنائي الفريق بعد واقعة البارحة الثلاثـاء في التدريبات. (طالع التفاصيل)

e4d8e79939.jpg حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني placeholder.jpg حوار في الجول – رجب بكار: هذا ما حدث في 3 مفاوضات مع الزمالك.. وأستحق المنتخب placeholder.jpg الاتحاد: "كلمة شرف" تمنع مشاركة سيسيه وكابوريا أمام الزمالك placeholder.jpg وكيل اللاعبين: الأهلي والزمالك يريدان تراوري.. والاتحاد يرغب في التمديد لسيسيه

وأستحضر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الثنائي تحدث بطريقة غير لائقة مع إيهاب جلال المدرب للفريق، ما استوجب تغريمه.

وشدد حافظ على أن الثنائي اعتذر أمام جميع اللاعبين، إلا أنه تم تطبيق اللائحة عليه.

وخرج اللاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء غد الخـميس. (تعرف على قائمة الزمالك)

أنبأ أن حازم إمام قائد نادي الزمالك الأول قد خرج معارا من صفوف الفريق في الموسم الماضي بقرار من رئيس النادي أيضا بعد مشاجرة وقعت بينه وبين باسم مرسي مهاجم الفريق، قبل أن يعود اللاعب للأبيض بداية الموسم الجاري.

محمد إبراهيم ساهم مع الزمالك هذا الموسم في 8 مباريات بمختلف البطولات، احرز فيهم جول واحد.

على الجهة الأخرى، ساهم حازم إمام صاحب الـ29 عاما في 21 مباراة. صنع فيهم هدفين.

اقرأ أيضا

الأهلي: التجديد للبدري قريب.. وغالي يعتزل 11 مايو

وكيله: الأهلي والزمالك يريدان تراوري

في الجول يكشف – كيف يفكر منتخب مـصـر في شكل القائمة الأولية وودية الـكـويت

حوار في الجول – رجب بكار: هذا ما حدث في 3 مفاوضات مع الزمالك.. وأستحق المنتخب

السعيد: شكرا للأهلي والجمهور ومن انتقدني.. أتمنى تتويج الفريق بدوري الأبطال

في الدوري الزمالك حازم إمام محمد إبراهيم

مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع.

العرب نيوز - مصدر داخل الـزمـالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع

المصدر : Filgoal