ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي
ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي

ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:24 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - نصح أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق للزمالك ولاعب الفريق السابق، إيهاب جلال مدرب الفريق الحالي بـ"الخروج الآمن" من النادي.

088ebe8cd7.jpg الزمالك

واضاف ميدو في تصريحات لبرنامج "الحريف" على قناة DMC Sports موجها حديثه لجلال: "يجب أن ترحل عن الزمالك بأقل الخسائر، هذا من الذكاء".

وأكمل "على جلال أن يقوم بالخروج الآمن من الزمالك".

43b0572ea0.jpg ميدو: توتنام اقترف خطأ كبيرا في قضية جول كين.. وأهنيء صلاح مقدما placeholder.jpg ميدو: الدراويش يستحقون وصافة الدوري بجدارة "يقاتلون من أجل القميص" placeholder.jpg ميدو: السعيد لن يرحل عن الأهلي.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك

وأردف "كنت أول الداعمين له وزرت التدريب لإعلان دعمي ومساندتي له كوني أحد أبناء الزمالك ولكن من خلال خبراتي في نادي الزمالك، فالقادم له داخل النادي نزيف حاد، وعليه عدم خسارة كل شيء، ورغم النتائج السلبية فجمهور الزمالك يحب إيهاب جلال بشكل كبير، لإنه تولى المسئولية في توقيت صعب للغاية وكان واحد من أفضل المدربين في الدوري".

ويبدو جلال أقرب للخروج من الزمالك إلى البقاء في وقت خسر فيه الفريق مرتين متتاليتين في الدوري بجانب الخروج من الكونفدرالية على يد ولايتا ديشا.

وأكمل ميدو: "أزمة الزمالك تتمثل في بيع عدد كبير من اللاعبين، وضم عدد أكبر دون الحفاظ على قوام أساسي".

وركز "فريق مثل الزمالك يجب أن يكون قوامه 40% من أبناء النادي. عندما تحتوي صفقة جديدة يجب أن تلعب مع لاعبين قدامى يفهمون نظام الفريق".

وأردف "يجب أن يعود علي جبر، ولاعبين مثل كهربا ومصطفى فتحي".

وأتم ميدو "بنسبة 95% اتفقت على تدريب فريق خارج مـصـر".

مصدر داخل الزمالك لـ في الجول: مرتضى يقرر عرض حازم وإبراهيم للبيع

رابطة الدوري الإنجليزي تحتسب جول الأزمة أمام ستوك لـ كين.. هل يتعجب صلاح؟

حوار في الجول – رئيس النصر يتحدث عن معايشة لاعب الفريق في سويسرا.. وسبب الهبوط

في الجول يكشف – كيف يفكر منتخب مـصـر في شكل القائمة الأولية وودية الـكـويت

ثاني المتأهلين.. الجونة يعود للممتاز رسميا

حوار في الجول – بكري: أفضل الخليج على الأهلي والزمالك.. وشتراكا ظلمني

تأخر عودة بطل قديم.. الترسانة يتعادل مع نجوم المستقبل وصراع الصعود يشتعل

الزمالك ميدو إيهاب جلال

ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي.

العرب نيوز - ميدو ينصح جلال بـ"الخروج الآمن": 40% من قوام الـزمـالك يجب أن يكون لأبناء النادي

المصدر : Filgoal