العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه
العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه

العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه".

العرب نيوز - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:22 مساءً - العرب نيوز - كشف سعيد العويران، نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مرور خميس العويران بوعكة صحية.

ونشر سعيد العويران صورة نجم وسط المنتخب السعودي السابق، خميس العويران، وهو في المستشفى، وصورة أخرى خلال حمله كأس الخليج العربي “خليجي 16″، عبر حسابه على “تويتر”، وكشف عن معاناته الصحية.

وعلق سعيد العويران على الصور قائلًا: “العزيز.. الغالي.. الأخ.. ابن العم النقي خميس بن حمد العويران أحد أفضل المحاور الذين مروا على كرة القدم الـسعـودية، وأحد صناع الفرح وكابتن المنتخب ومن اعلي الكأس في خليجي 16 يرقد على السرير دعواتكم له بالشفاء العاجل.. ما ترى باس يا الغالي.. الله يجمع لك بين الأجر والعافية”.

وصرح بعد ذلك عن تكفل رئيس هيئة الرياضة بعلاج خميس العويران، واضاف: “بفضل من الله تعالى معالي تركي آل الشيخ يصدر التوجيهات ويتكفل بعلاج ابن عمي الغالي خميس العويران على إثر الوعكة الصحية اللي تعرض لها كعادته القلب النابض للرياضة الـسعـودية يبادر بتخفيف معاناة الرياضيين ما نلحق جزاك يا أبو ناصر ألف.. ألف شكر”.

وأكمل سعيد العويران في تغريدة أخرى قائلًا: “أتقدم بجزيل الشكر لكل من تواصل للسؤال عن حالة ابن العم العزيز خميس العويران شفاه الله وعافاه. الله لا يعنيكم على مكروه كلكم وافين ومن وافين والله يحفظ الجميع. من شابه سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله ما ظلم من القلب ألف.. ألف شكر للأمير تركي بن خالد”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه.

العرب نيوز - العويران في المستشفى.. وآل الشيخ يتكفل بعلاجه

المصدر : صحيفة المواطن